مي عز الدين تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية، مي عز الدين، اليوم، بعيد ميلادها وسط عدد كبير من نجوم الفن والإعلام. وشاركت الفنانة المصرية، مي عز الدين، متابعيها على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” فيديو لصور الهدايا التي تلقتها من والدتها في عيد ميلادها، وهي عبارة عن ثلاثة هدايا نفسية الأولي عبارة عن سلسل من الألماس تحمل اسمها،  الثانية عبارة خاتم من حجر الزمورد الأحمر، والثالثة عبارة عن انسيال من الذهب، وعلقت على فيديد قائلاً” شكراً ياماما، شكراً على الهدايا القيمة والزمرد حجري المفضل”.

مي عز الدين تحتفل بعيد ميلادها 1 21/1/2018 - 5:05 م

ويذكر أن الفنانة المصرية، مي عز الدين، ولدت في إمارة أبو ظبي، وأقامت بها 4 سنوات، وحصلت على ليسانس الآداب قسم الإجتماع جامعة إسكندراية.

وبدأت مشوارها الفني، عندما اخترها الفنانة المصري محمد فؤاد لأداء دور البطولة أمامه في فيلم رحلة حب، ثم اخترتها يسرا بعد تفوقها في أداء فيلم رحلة حب، لتقوم بدور ابنتها في مسلسل أين قلبي.

وله عدة أعمال سنمائية، ومن بينها فيلم رحلة حب، وكلم ماما، وفرح، وكيمو وأنتيمو، وبوحة، وأيظن، وخيانة مشروعة، وعمر وسلمي، وعجميستا، وشيكامار، وعمر وسلمي2، وحبيبي نائماً، وعمر وسلمي3، واللمبي 8 جيجا، وحيم أوڤر.

ومن أعمالها في الدراما المصرية، مسلسل أين قلبي، والحقيقة والسراب، ومحمود المصري، وياورد مين يشتريك، ولقاء على الهوا، وبنت بنوت، ورجل وست ستات. وكانت فيه ضيفة حلقة، وقضية صفية، وآدم، والشك، ودلع بنات، وحالة عشق، ووعد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.