مي سليم تقدم برنامج “كان نفسي” على اليوتيوب

بدأت الفنانة مي سليم في تقديم برنامجها على موقع اليوتيوب “كان نفسي”. وذكرت مي أنها صورت 13 حلقة، وسيتم عرضه في بداية السنة الجديدة، وهو برنامج ينتمي إلي البرامج التليفزيونيو الواقعية، وتعرض فيه الاشياء التي كانت تتمني أن تحققها سواء في حياتها الشخصية أو حياتها العامة.

مي سليم تقدم برنامج "كان نفسي" على اليوتيوب 1 31/12/2017 - 5:18 م

ويذكر أنها انتهت من تصوير فيلم” أهل الكهف” الذي يتم عرضه في إجازة منتصف العام الدراسي، والآن تستعد إلي تصوير مسلسل”عوالم خفيفة” برفقة الفنان عادل إمام في رمضان المقبل.

وبدأت مي سليم، مشوارها الفني، عندما كانت موديلز في كليبات غنائية، وكان أول ظهور لها في كليب “عيني”  ل هشام عباس وحميدي الشاعري.

وقدمت مي سليم، ثلاثة ألبومات قلبي بيحلم، وهذه أول أغنية تقدمها، ثم ألبوم غنائي احلوت الأيام، ثم ألبوم لينا كلام بعدين، وقدمت كليب طال من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية أكيد في مصر، واغنية هودة التي تم تصويرها في لبنان، واغنية أحسن ناس، مع المغني محمود العيسلي، واغنية سيبه، وأغنية مين اللي قالك عني، واغنية سكتالوه.

وقد التحقت في الفترة الاخيرة، إلي التمثيل في السينماء والتلفيزيون، وشاركت شقيقتها ميس في برنامج التوك شو، وحصلت على أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم احلوت الأيام في إستفتاء طلاب جامعة عين شمس.

وحصلت أيضا على أفضل ألبوم لعام 2010 عن ألبوم”لينا كلام وبعدين” في الإستفتاء الجماهيري لموقع دوشة فن، وأفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم الديلر في مهرجان روتردام الدولي، وسفيرة التبرع بالدم لعام 2010.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.