بالصور..ميسي يطلب التصوير مع شيخ الخفر بمنطقة الإهرامات بعد إعجابه بزيه

لم يتخيل شيخ الخفر أن اللاعب الشهير ميسي الذي يتلاهف الكثيرون لالتقاط الصورة التذكارية معه، يكون مطلب اللاعب لتصويرة بجانبة، فبناءا على طلب ميسي بتصويره مع شيخ الخفر الذي يعمل بمنطقة الإهرامات تم التقاط صور له والذي قام اللاعب بطلبها بعد أن أظهر إعجابه بالزي الذي يقوم بارتدائه  شيخ الخفر وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها لاعب كرة القدم العالمي لمصر في إطار جولته الترويجية للحملة السياحية الخاصة بشركة “تور أند كيور” الموجهة من أجل علاج فيروس سي.

بالصور..ميسي يطلب التصوير مع شيخ الخفر بمنطقة الإهرامات بعد إعجابه بزيه 1 22/2/2017 - 5:24 ص

ميسي مع شيخ خفر الإهرامات

قام لاعب نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجولة سياحية في منطقة الإهرامات بالجيزة وذلك في إطار زيارته لمصر والترويج لحملة علاجية وقد قام الدكتور زاهي حواس العالم المصري المعروف بكشف ما دار بينه وبين اللاعب وسؤال اللاعب عن أسرار الحضارة المصرية وإعجابه الشديد بعظمة الإهرامات التي صرح اللاعب برغبته السابقة في رؤيتها.

صرح الدكتور زاهي حواس بأن ميسي قام بسؤاله عن الملك توت عنخ أمون وكيف مات هذا الملك؟ أجاب الدكتور زاهي حواس عن هذا السؤال بقوله أن توت عنخ أمون لم يمت قتلا ولكن مات في حادث نتج عن سقوطه عن عربته الحربية.

سوال ميسي عن نفرتيتى

ذكر أيضا الدكتور زاهي حواس بأن ميسي وجه له سؤال عن الملكة نفرتيتي وكيفية البحث عنها والذي قام حواس بالرد عليه بشأن هذا السؤال بقوله بأنه سيتم القيام بالبحث عنها بواسطة رادار روسي بعد استخدامهم سابقا لرادار ياباني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    هوا ميسى جاى عشان شيخ الغفر