ميسي يتحدث عن زيارته لمصر تعرف على رأي ميسي في المصريين والأمن المصري

في تصريحات جديده له أكد مستشار وزير السياحه “وليد البطوطي”، إن زيارة اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، تعتبر خطوه مهمه جدًا في طريق إسترجاع حركة السياحه العالميه في مصر.
كما صرح “وليد بطوطي”، أثناء مداخلته الهاتفيه، لبرنامج “صباح ON”، والذي يتم إزاعته على القناه الفضائيه “ON live”، أن ليونيل ميسي أشاد باستقبال الشعب المصري وبالأمن في مصر حيث قال ميسي ” أنا لفيت بلاد العالم ولم أعامل بهذه القدسية والحميمية والضيافة “.
وأضاف مستشار وزير السياحه أن الأمن المصري قد قام بأهم دور في الإحتفاليه حيث تم تأمين الحفل بشكل رائع، وعلق عن حالة الإحتقان التي إنتابت البعض بسبب غلق منطقة الأهرامات، بأن ذلك الأمر كان ضروريًا لأن هذا الحدث كان حدث عالمي، ويستحق فعلًا هذا التأمين، وأضاف قائلا “أن كتابات “ميسي” الشخصية عن الحدث، أهم بكثير من الكتابات الصحفية”.
وشدد البطوطي بأنه من الضروري الإستفاده من زيارة الأرجنتيني “ميسي” لمصر، وخاصة بعد التفسيرات وإساءة الفهم التي ساقها المتربصين بمصر بعدما قام ميسي بتأجيل الزياره من الإسبوع الماضي إلى هذا الإسبوع، مضيفا إلى أنه لا يوجد أي شخص بمصر إلا وكان سعيدًا بهذه الزياره.
واختم البطوطي حديثه عن زيارة ميسي لمصر، بأن الزياره كانت ناجحه بشكل كبير بدًءا من حفلة الإستقبال، وزيارة الأهرامات وإنتهاءًا بحفل الإختتام، مضيفًا أن ظاهرة تعامد الشمس على تمثال “رمسيس الثاني”، كان ايضًا من أهم عوامل الجذب السياحي لمصر خصوصًا أن هذه الظاهرة الفلكيه لا تحدث إلا مرتين فقط في كل عام.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.