ميرهان حسين: محمود حميدة فتى أحلامي

شاركت الفنانة ميرهان حسين، محبيها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” بصورة جديدة تجمعها بالفنان الكبير محمود حميدة، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “نقل عام” المقرر عرضه قريبًا.

ميرهان حسين ومحمود حميدة

ونشرت ميرهان، الصورة عبر خاصية القصص المصورة، معلقة عليها: “فتى أحلامي من زمان”، لتعبر بها عن حبها وإعجابها بالفنان محمود حميدة، منذ صغرها وحتى جمعهما عمل واحد سويًا.

ميرهان حسين ومحمود حميدة
ميرهان حسين ومحمود حميدة

الجدير بالذكر أن مسلسل “نقل عام” يشهد عودة المخرج عادل أديب، للشاشة الصغيرة بعد غياب دام 8 سنوات منذ آخر أعماله مسلسل “جبل الحلال” الذي عرض عام 2014، وقام ببطولته النجم الراحل محمود عبد العزيز.

مسلسل “نقل عام” بطولة: محمود حميدة، وسوسن بدر، وميرهان حسين، وسميحة أيوب، ودينا، وهاجر الشرنوبي، ومحمد محمود عبد العزيز، ونور النبوي، وهايدي رفعت، من إنتاج: ريمون مقار، ومحمود محمود عبد العزيز “مجموعة فنون مصر”، وإخراج: عادل أديب.

ميرهان حسين، هي ممثلة مصرية ولدت في 28 أكتوبر 1982، عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” قبل أن تتجه إلى التمثيل من خلال فيلم “عمر وسلمى 2” مع النجم تامر حسني.

أبرز أعمالها: “دوران شبرا، ولحظات حرجة، واسم مؤقت، وابن حلال، والإكسلانس، وقصة حب، والصعلوك، والكيف، والخانكة، والأب الروحي، وأيوب، وقيد عائلي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.