ميرنا وليد تكشف جنسيتها الأصلية

تحدثت النجمة الكبيرة ميرنا وليد للمرة الأول عن جنسيتها الأصلية وذلك خلال أحد المقابلات التي ظهرت فيها، حيث أكدت أنها قد حصلت على الجنسية اللبنانية بسبب ولادتها في دولة لبنان، وإنها إستطاعت أن تحصل على الجنسية المصرية عندما تزوجت في مصر بعد ذلك بعدة أعوام أثناء فترة تواجدها وإنضمامها للوسط الفني في مصر.

ميرنا وليد

وقال ميرنا وليد أنه في الحقيقة جدها كان مصري الجنسية، ولكنه توجه إلي دولة لبنان وتزوج هناك، وهو الأمر الذي جعل جميع أبناءه وأحفاده ومنهم ميرنا يحصلون على الجنسية اللبنانية بشكل مباشر، وعندما عادت إلي مصر لم تستطع أن تثبت أن جدها كان يحمل الجنسية المصرية وهو ما منعها من الحصول على الجنسية في هذا الوقت.

ولكن بعد الزواج من أحد المصريين وهو ظابط طيار إستطاعت أن تحصل على الجنسية المصرية بشكل طبيعي، خاصة وأن جميع المستندات التي كانت تثبت مصرية والدها لم يتم العثور عليها في تلك الفترة، بسبب سفره وبقاءه في دولة لبنان لفترة كبيرة جداً.

والجدير بالذكر أن الفنانة ميرنا وليد قد إبتعدت عن الوسط الفني لفترة ليست بالقصيرة، ولكنها عادت بعد ذلك مرة أخري للظهور من جديد، وقد كان لها العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي جعلت لها شعبية كبيرة في جميع الأوساط، وعلى رأس تلك الأعمال دورها في مسلسل ذئاب الجبل والذي يعتبر المسلسل الآنجح في مشوارها الفني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.