ميرنا جميل بطلة مسلسل اللعبة: كنت شبه شاكيرا في مراهقتي

حلت الفنانة الشابة ميرنا جميل، ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة أمس الإثنين من برنامجه “واحد من الناس” الذي يذاع عبر قناة “الحياة”.

ميرنا جميل بطلة مسلسل اللعبة: كنت شبه شاكيرا في مراهقتي

وتحدثت ميرنا، خلال الحلقة حول حياتها قبل دخول التمثيل، والتي كشفت أنها كانت مغرمة في صغرها بتقليد الفنانات.

وأضافت ميرنا، أنها تحب المطربة العالمية شاكيرا بشكل كبير، وأشارت إلى أنها كانت تشبهها في فترة مراهقتها عندما كان شعرها أصغر.

وتابعت ميرنا، أنها كانت تقلد أيضًا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث أنها كانت تقلد تسريحة شعرها، والحسنة التي تزين وجهها.

وقالت ميرنا، أن الحسن تسببت لها في فضيحة، عندما كانت في التاسعة من عمرها وكانت تجمعها قصة حب بزميلها في الفصل، واتفقا على لقاء في النادي، وقامت بعمل تسريحة نوال الزغبي، ووضعت الحسنة باستخدام الكحل، وكان الجو ممطر مما جعل المنطقة المحيطة بالحسن تتلون بالأسود، مما سبب لها أزمة كبيرة.

يذكر أن ميرنا جميل، هي ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في 25 يونيو 1992، بالأردن، وعرفها الجمهور من خلال برنامج “Saturday Night Live بالعربي”.

شاركت ميرنا، في العديد من الأعمال المتنوعة وأبرزها: “الحصان الأسود، وأبو شنب، وبيكيا، وربع رومي، وخفة يد، واللعبة”.

يعرض لميرنا، حاليًا مسلسل “اللعبة ج3” عبر منصة “شاهد VIP”، بطولة: شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وياسر أوتاكا، من تأليف: أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإشراف على فريق الكتابة: فادي أبو السعود، وإخراج: معتز التوني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.