ميدو يوضح تاريخ مرتضي منصور مع الكرة وانة اهلاوي متعصب حتى النخاع

استضاف الاعلامي عمرو اديب الكابتن أحمد حسام ميدو المدرب الاسبق لنادي الزمالك وقال ميدو في بداية الحلقة انة قرر حضور الحلقة من اسبوعين قبل اعلان اديب والقناة حضورة وتاكيد حضورة بسبب اهانتة من مرتضي منصور اثناء عملة في تدريب الزمالك وطريقة خلعة من نادي الزمالك ومحاولات اهانتة من قبل جماهير مدفوعين على الانترنت.

ميدو يوضح تاريخ مرتضي منصور مع الكرة وانة اهلاوي متعصب حتى النخاع 1 29/2/2016 - 11:01 م

و قال ميدو عن تاريخ مرتض منصور الرياضي: انة دخل نادي الزمالك قبل مرتضي على الرغم أن مرتضي يكبر ميدو بأكثر من 30 سنة وقال أن المستشار مرتضي منصور لدية عضوية في النادي الأهلي قبل نادي الزمالك 10 سنوات وتم طردة من النادي الأهلي وانضم إلى نادي الزمالك عام 1992 وحاول الترشح على منصب رئاسة النادي ولكن فشل لانة لا يوجد احد يعرفة وقتها وحتى في نجاحة في 2005 ظلم نفسة تم حل المجلس.  . انا ناشي في نادي الزمالك ووالدي ناشئ أيضاً في نادي الزمالك وعمرة 12 سنة وجدي توفي بعد مشاهدة مباراة لنادي الزمالك.

قال ميدو انة خلال عملة مع مرتض منصور أول مرة كان رجل ناضح ولكن تحول تماما بعد حصولة على الدوري والكأس معا وان داخلة شخصية نرجسية تحب فرض السيطرة والظهور امام الكاميرات ويسعي إلى اظهار أولادة على حساب نادي الزمالك.