ميدو: مرتضي منصور طلب مني طلب غريب أول مرة اسمع عنة في حياتي

تحدث أحمد حسام ميدو عن عدة نقاط خلال حلقتة مع الاعلامي عمرو اديب والذي يقدم حاليا حلقة تعد الأكثر متابعة للبرنامج وقال ميدو في بداية الحلقة انة تم ضيافتة من قبل اديب من قبل ولم يتم الانتباة لهذة الحلقات ولكن هذة الحلقة مرتضي منصور قام بتلمعيها. وتحدث ميدو عن نقاط كثيرة نخص مرتضي منصور وتاريخة مع نادي  الزمالك والكرة في مصر. وقال ميدو أن مرتضي منصور لا يعلم شئ عن الكرة سوي التدخل فيها فقط واختيار اللاعبين والتبديلات.

ميدو: مرتضي منصور طلب مني طلب غريب أول مرة اسمع عنة في حياتي 1 29/2/2016 - 11:22 م

قال ميدو انا تم استدعائي ومعي حازم امام وقام مرتضي بطلب غريب جداً مني لم استبوعة واسمعة لأول مرة في حياتي وهو عدم اشارك كل من كهربا وباسم مرسي لانهم معمول لهم عمل وسيتم فكة بعد اسبوع وحدث هذا قبل مباراة سموحة في الدوري المصري. وثناء مباراة سموحة قمت بطلب تسخين محمد ابراهيم ولكن مرتضي منصور ارسل لي مندوب بطلب عدم اشراك محمد ابراهيم ولكني اشراكتة لانها رؤيتي ولكن مع اهدار كل فرصة يقوم بصوتة العالي “شايف” وانتا هتمشي ”

و قال ميدو أن مرتضي مؤمن تماما بالسحر والاعمال وانا لم اري الشيخ داخل الزمالك خلال فترة عملي ولكن طلبة مني بعد اشراك لاعبين بسبب اعمال ولكن كان يتعامل مع شيوخ وهو صرح بذلك في أكثر من قناة وهنعرض فيديو بيوضح حديثة عن السحر.



اترك تعليقا