موكب زفاف ينقلب إلى عزاء بعدوقوع حادث أليم سقط فيه ضحايا ومصابين بالمنصورة أخر ساعات ليل الخميس

تشهد الطرق في مصر يوميا العديد من الحوادث التي، يفقد اثرها العديد من الأرواح، يخسر الكثير من الناس أرواحهم بسبب تلك الحوادث التي لطالما وقعت على طرق السفر في مصر، وحادث اليوم لم يكن حادث تصادم عادي، بل هو موكب زفاف إنقلب في دقائق إلى فاجعة مريبة.

موكب زفاف ينقلب لعزاء

ليست الحادثة الأولى، التي ينقلب بها حفل الزفاف إلى سرادق عزاء، فهي فاجعة أصيب بها أهالي المنصورة في السويعات الأخيرة ليوم الخميس، حيث رصد طريق المنصورة أجا، أمام قرية سلكا، بمحافظة الدقهلية، حادثة بشعة إثر تصادم سيارتين، أثناء موكب زفاف، أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

موكب زفاف ينقلب إلى عزاء

حادث سير تصادم به سيارتين، في موكب زفاف، ولم يدرك أحدا خطورة ما يفعله سائق السيارة أثناء إحتفاله بزفاف أحدهم، حيث يعمل على زيادة سرعة السيارة بشكل جنوني مع عمل حركات شبه الإنتحارية لجلب الإثارة، وهوما يعرض حياة الكثيرين إلى الخطر، وهو ما حدث بالفعل.

ضحايا ومصابين بعد حادث المنصورة أجا في موكب الزفاف

انقلب موكب الزفاف إلى فاجعة كبيرة، بعد أن لقى شخصين مصرعهم، وهما محمد عبد اللطيف29 عاما، ومحمد عبد المطلب عوض يوسف 40 عاما /وتعرض 7 اشخاص اخرين إلى الإصابة اختلفت ما بين الطفيفة والبالغة، وتم نقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

إستلم اللواء ايمن الملاح، مدير الأمن بمحافظة الدقهلية، بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق المنصورة أجا، بعد تصادم سيارتين ملاكي، أثناء مرور موكب سيارات زفاف عروسين، أمام طريق سلكا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.