موقف غريب يتعرض له احمد زاهر وزوجته أثناء التصوير أمام الكعبة

سافر الفنان أحمد زاهر إلى المملكة العربية السعودية برفقة زوجته لآداء مناسك العمرة وشارك صورته من داخل الحرم المكي أمام الكعبة المشرفة، ونشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلقًا: ”



وفوجيء احمد ازاهر بوجود معمر بلحية وشارب أبيض كان يؤدي هو الآخر مناسك العمرة على ما يبدو، عندما وجد أحمد زاهر وزوجته يلتقطون صورة بطريقة Selfie أراد أن يشاركهم هذه اللحظة، ليظهر الرجل في الصورة وهو يحاول بكل جهده أن يتواجد في اللقطة، وعلق زاهر على ظهور هذا الرجل أنه شغله كثيرا ماذا كان يفعل؟

 موقف غريب يتعرض له احمد زاهر وزوجته أثناء التصوير أمام الكعبة
موقف غريب يتعرض له احمد زاهر وزوجته أثناء التصوير أمام الكعبة


احمد زاهر لم يستقر بعد على العمل الذي يشارك به في الموسم الرمضاني 2016، ووكان زاهر أكد أنه عُرض عليه أكثر من عمل ولكنه لم يستقر بعد على أي منهم، كما شدد على أنه يُفضل أن يتواجد هذا العام في رمضان بمسلسل واحد فقط، خاصة بعد انشغاله الفترة الماضية بتصوير أكثر من عمل من إنتاج مشترك ويضم الكثير من نجوم الوطن العربي.

اقرأ أيضًا: عنتيل الشرقية الجديد .. أزهري زوجته كشفته بعدما مارس الرذيلة في عش الزوجية 7 مرات .. إليكم التفاصيل

عنتيل الشرقية الجديد أصبح حديث محافظة ” الشرقية ” بعدما كشفت تحقيقات النيابة العامة بقسم ثاني الزقازيق برئاسة المستشار أحمد سعيد وجود مدرس أزهري مارس الرذيلة مع 7 نساء في…أكمل القراءة ←

وآخر المسلسلات التي شارك بها أحمد زاهر مسلسل “مدرسة الحب”، والذي يضم عدد كبير من نجوم الوطن العربي، يصل عددهم إلى 150 فنانا وفنانة من مصر ولبنان وسوريا، منهم حسن الرداد، وأحمد السعدني، ومنى واصف، باسم ياخور، ورد الخال، عبد المنعم عمايرى، أمل عرفة وباميلا الكيك.



والمسلسل مكون من 60 حلقة موزعة على 20 ثلاثية، وتم تصويره في عدة مدن ودول عربية، منها بيروت ودبي ومصر وسوريا.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد