بوابة الحج الموحد الالكترونية وزارة التضامن الاجتماعي.. نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2018 بالاسماء والكشوف

رابط الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات 2018، موقع وزارة التضامن الاجتماعي بوابة الحج الموحدة تعلن نتيجة قرعة حج الجمعيات محافظات البحيرة والغربية والمنوفية وباقي المحافظات قريباً.

نتيجة قرعة حج الجمعيات

موقع وزارة التضامن الاجتماعي

يُعد موقع وزارة التضامن الاجتماعي هو القناة الرئيسية التي سترفع عليها نتائج قرعة حج الجمعيات الأهلية، بالاشتراك مع بوابة الحج الموحدة hajjfoundation.org.eg، ويمكن الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات من خلال الرقم القومي أو الأسم بالكشوف.

اسماء الحجاج الفائزين

تعلن أسماء الحجاج الفائزين في قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 بعد لحظات، حيث يفترض أن تجرى القرعة اليوم الأربعاء 5 أبريل في مقر وزارة التضامن الاجتماعي في مدينة نصر، من خلال قرعة إلكترونية علنية، سيتم على أثرها اختيار 12 ألف فائز بتأشيرة حج الجمعيات هذا الموسم من مختلف محافظات مصر، وذلك من أصل 34 ألف حاج قد تقدموا للقرعة هذا الموسم.

ترقبوا نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية، حيث يتم في الوقت الحالي إجراء قرعة إلكترونية لإعلان اسماء الحجاج الفائزين في مختلف محافظات مصر، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة الروابط المباشرة للحصول على اسماء الحجاج الفائزين.

وبدأ مؤتمر إعلان نتائج حج الجمعيات الأهلية في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بوجود غادة والي وزيرة التضامن وسيتم نشر النتائج بعد دقائق.

ويمكنكم الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات في مختلف محافظات مصر عبر الرابط التالي

  • رابط الحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية
  • ظهرت منذ قليل، بعد أن إجرت في مقر وزارة التضامن الاجتماعي
  • أخر موعد لتقديم رسوم الحج هو 19 أبريل الحالي، وفي حال عدم القدرة على السداد يتم التبليغ حتى يتثنى للوزارة الفرصة لأعطاء التأشيرة للاحتياظ.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.