من موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 ظهرت اليوم

نتقدم بالتهنئة الخالصة لكل طلابنا وطالباتنا الأعزاء في الصف الثالث الاعدادي، موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالجيزة ينشر نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس، جاءت نسبة النجاح 80% لكل الإدارات والحمدلله، وبالمركز الأول الشيخ زايد، الثاني العجوزة، الثالث العمرانية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016

يستمر موقع نجوم مصرية في تغطية نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، والتي فقد الطلاب فيها الأمل في الظهور ومديرية التربية والتعليم تقيم احتفالات وتهمل اعتماد اعدادية الطلاب مما أثار غضب الكثير من أولياء الأمور والطلاب المنتظرين لأكثر من 5 أيام لنتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة، ولكن سيكون اليوم تحرك واضح لاعلان النتيجة بعد ثورة الغضب التي فتحت على مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نعلن لكم عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2016 خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حتى نصل للحظة التي ينتظرها الجميع في اتمام نتيجة الاعدادية، ونعلم جيدا أن الجميع على أعصابه ولكننا ننتظر إفراج مديرية التربية والتعليم عن النتائج.

سيتم الإعلان اليوم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لمحافظة الجيزة، وذلك عن طريق البوابة الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وتحصل على نتيجتك بكل سهولة عن طريق رقم الجلوس أو الاسم.

اصبح الترقب لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مايشغل بال الكثيرون من الطلاب وأولياء الأمور اليوم، ونظر لتأخير اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة أثار قلقا كبيراً، ولم تصرح مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن موعد محدد لإعتماد النتيجة حتى لايزداد قلق الطلاب في وقت محدد ولكن الإعلان سيكون مفاجئ للجميع، ولكن سنكون على اتصال بكم لننشر لكم آخر أخبار اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.