موقع اللجنة العليا للانتخابات المصرية الخاص بمعرفة رقم وعنوان اللجنة الانتخابية عن طريق الرقم القومي


أوشكت اللجنة العليا للانتخابات على الانتهاء من ضبط كافة الإجراءات اللازمة ، لسير الانتخابات الرئاسية المصرية المزمع إجراؤها يومي 26 و 27 من الشهر الجاري ، والتي ترشح لها كل من عبد الفتاح السيسي ، وحمدين صباحي . حيث يعيش المصريون حالة من الترقب لمعرفة من سيكون رئيسا لمصر في المرحلة القادمة ، رغم أن الكثير من المؤشرات توحي بفوز السيسي ، الذي التف حوله البعض بفعل مواقفه وتصريحاته ، وبفضل برنامجه خاصة ماتعلق بالشق الاقتصادي . ولكن قبيل التوجه لصناديق الانتخاب يتوجب على المصريين معرفة رقم اللجنة الانتخابية التي سيصوتون فيها ، وكذا معرفة مقرها . ولهذا وفرت اللجنة العليا للانتخابات في صفحة موقعها رابطا يمكن المصوتين من معرفة رقم وعنوان اللجنة الانتخابية باستخدام الرقم القومي فقط والمكون من 14 رقما . وهو ماسيسهل دون شك على المصريين أداء واجبهم الانتخابي والإدلاء بأصواتهم ، وهو ما تعكف عليه اللجنة العليا للانتخابات والسلطات في مصر من أجل تحفيز الناخبين وسط بعض الدعوات لمقاطعة الانتخابات الرئاسية .

اللجنة العليا للانتخابات
اللجنة العليا للانتخابات

للتذكير فإن عملية التصويت في الخارج قد انتهت ، وتضاربت المعلومات حول نسبة المشاركة إلا أن الكثير أجمع على مشاركة كثيفة من طرف مصريي الخارج ، وأشارت النتائج الأولية المسربة إلى تفوق كبير للمرشح عبد الفتاح السيسي  .
وفيما يلي رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات والذي يمكنكم من معرفة رقم وعنوان اللجنة الانتخابية التي تنتمون إليها : الرابط هنا

والعملية بسيطة للغاية فكل ماعليك هو وضع رقمك القومي في الخانة المخصصة له ، ثم اضغط على كلمة استعلم ، وسيعطيك كل المعلومات .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.