موعد ومكان جنازة الفنان وائل نور وتفاصيل وفاته المفاجئة

توفي مساء الامس الفنان وائل نور عن عمر يناهز 55 عام، في شقته الخاصة بمنطقة العجمي بالاسكندرية، وفاة مفاجئة، حيث عُثر عليه ميتًا داخل شقته.

موعد ومكان جنازة الفنان وائل نور وتفاصيل وفاته المفاجئة

وكان السائق الخاص للراحل قد حاول الاتصال به مرارًا الا انه لم يرد على الهاتف، فاقتحم المنزل ليجده ميتًا على كرسيه، فيما صرح مدير الاسعاف بالاسكندرية الدكتور محمد أبو حمص أن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية فاجأته. واضاف الدكتور محمد أبو حمص أن سيارة اسعاف قد نقلت جثمان الفنان الراحل وائل نور من المكان الذي وافته المنية فيه بشقته بالعجمى، إلى أهله وذويه بالقاهرة استعدادًا لمراسم توديعه وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

موعد ومكان جنازة وائل نور

وقد نقلت المواقع الالكترونية أن تشييع جثمان الفنان الراحل وائل نور سيكون اليوم عقب صلاة الظهر وسيشيع من مسجد السيدة نفيسة، حيث ستصلى صلاة الجنازة على الراحل لينقل بعدها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، وبحسبما نشر فان الاسرة قد أعلنت انها ستتلقى واجب العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين يوم الخميس القادم الموافق الخامس من مايو.

اقرأ ايضًا:

ريهام سعيد بعد عودة صبايا الخير: انا ممكن أوطي ابوس رجليكم

الفنان المصري وائل نور مواليد عام 1961، تخرج من معهد السكرتارية، والتحق بمعهد الفنون المسرحية، من أشهر الاعمال التليفزيونيو التي شارك بها البخيل وانا، ذئاب الجبل والمال والبنون، وقدم مجموع 150 عمل فني تنوع بين المسرح والسينما والتليفزيون، منهم حوالي 80 مسلسل شارك فيهم بادوار متميزة.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل كان يقيم بمفرده في شقته بالعجمي بسبب اشتراكه في عرض مسرحية الاطفال “الغابة المسحورة” الذي يعرض بالاسكندرية حاليًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. زيادة كامل يقول

    اللهم آمين.. شكر الله سعيك

  2. Magda. [email protected] gmail.com يقول

    انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد والهم ذويه الصبر والسلوان