موعد نهاية شهر رمضان والوقفة وموعد عيد الفطر ومواقيت صلاة العيد


وتمر الأيام بسرعة ومن أحب وأحسن الأيام إلى قلب كل مسلم هو أيام شهر رمضان المبارك الذي مر بسرعة البرق وها قد اقتربنا إلى عيد الفطر المبارك.
حيث صرح الدكتور أشرف تادرس رئيس قسم الفلك بمعهد البحوث الفلكية أن عدد أيام شهر رمضان المبارك هذا العام ستكون 29 يوم وأن أخر يوم من أيام شهر رمضان هو يوم الأحد الموافق 27 يوليو 2014 وأن أول أيام عيد الفطر المبارك سيكون يوم الاثنين المقبل الموافق 28 يوليو 2014.
أما عن مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك فى محافظات مصر كالتالي:-
– أول المناطق التي يؤدي أهلها صلاة العيد في مصر هي طابا حيث ستكون صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة و23 دقيقة.
– أخر المناطق التي سيؤدي أهلها صلاة العيد في مصر هي مدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية حيث ستكون في تمام الساعة الخامسة و58 دقيقة.
– القاهرة والجيزة ستكون صلاة عيد الفطر المبارك في تمام الساعة  الخامسة و 37 دقيقة.
– الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة و39 دقيقة.
– صلاة العيد في الطور وبورسعيد في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة أما السويس والاسماعيلية ستكون صلاة العيد في تمام الساعة الخامسة و31 دقيقة.
– صلاة العيد في العريش والمنصورة والزقازيق ستكون في الساعة الخامسة 24 دقيقة.
– صلاة العيد في شرم الشيخ ستكون الساعة الخامسة و28 دقيقة ودمنهور وقنا الساعة الخامسة و38 دقيقة وفي طنطا وبنها وشبين الكوم وكفر الشيخ في الساعة الخامسة و36 دقيقة والفيوم وبني سويف في الساعة الخامسة و39 دقيقة.
– أما صلاة العيد في المنيا وأسيوط في الخامسة و42 دقية وسوهاج وأسوان في الخامسة و41 دقيقة وأبو سمبل والخارجة في الساعة الخامسة و49 دقية وفي مرسى مطروح ستكون في الخامسة و50 دقيقة والغردقة ودمياط ستكون في الخامسة و32 دقيقة وفي الخارجة ستكون في الساعة الخامسة و49 دقية ونوبيع في الخامسة و25 دقيقة وفي حلايب في الساعة الخامسة و29 دقيقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!