موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري


قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين بتحديد موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي وذلك بعد تلقيهم الموافقة من مدرية امن الاسكندرية باقامة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وهي واحدة من المباريات المؤجلة من الاسبوع السابع في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في استاد برج العرب حسب ما أشار إليه عامر حسين بعد الموافقة الرسمية من مديرية الامن في الاسكندرية.

هنا وفي هذا المقال نرصد لكم موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي وكذلك القنوات الناقلة واهم التفاصيل المتعلقة بالفريقين وذلك حسب البيانات التالية:


الأهلي المصري ‏vs‏ المصري البورسعيدي ‏
التاريخ: الثلاثاء 23 فبراير. ‏
التوقيت: تقام في الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ‏
الملعب: استاد برج العرب. ‏
القنوات الناقلة: تنقلها كل من قناة اون تي في، قناة الحياة 2، وقناة نايل سبورت. ‏

هنا وبعد أن نشرنا لكم توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، نلمح إلى مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والتي ستقام في يوم الاثنين 22 فبراير وهي أيضاً ضمن المباريات المؤجلة من الاسبوع السابع في الدوري المصري.

الجدير بالذكر، أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط 40 نقطة على بعد 5 نقاط من اقرب منافس له وهو غريمه التقليدي الزمالك صاحب ال 35 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي الترتيب الرابع في الدوري المصري بعدد نقاط 32 نقطة وذلك حسب احصائيات الاسبوع التاسع عشر من الدوري المصري.‏


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.