موعد عرض مسلسل سابع جار الجزء الثاني على CBC

بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من مسلسل سابع جار والجدل الجماهيري الذي شهده المسلسل يتلهف الجمهور لمتابعة احداث الجزء الثاني والذي سيعرض على مجموعة قنوات CBC.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل سابع جار الجزء الثاني 

أعلنت مجموعة قنوات CBC سي بي سي أن الجزء الثاني من مسلسل سابع جار سوف يتم عرضه يوم 4 فبراير 2018 في تمام الساعة السابعة مساءً من السبت إلى الأربعاء وهي نفس مواعيد عرض الجزء الأول منه.

يذكر أن مسلسل سابع جار يضم باقة كبيرة من النجوم منهم دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، نيكولا معوض، هيدي كرم وباقة متميزة من الوجوه الشابة والجديدة.  وقد شهد المسلسل حالة من الجدل الواسع في الشارع المصري حيث كان في بدايته مسلسل اجتماعي أسري يناقش ما يدور داخل البيوت المصرية ولكن تحولت أحداثه إلى موضع جدل مثير حيث برزت عدة سلوكيات غير معتادة على المجتمع المصري الشرفي المتحفظ سواء في علاقات جنسية محرمة، تناول مخدرات وزواج المسيار وغيرها مما دفع الكثير من المشاهدين بوصفه بالسم في العسل وان ما يناقشه هو محاولة من صناعه لنشر ثقافة غريبة على مجتمعنا داخل البيوت المصرية.

المسلسل 60 حلقة تم عرض 47 حلقة في الجزء الأول انتهت بطلاق مجدي “محمود البزاوي” من ليلي “شيرين” وخيانة طارق “نيكولا معوض” لنهى “هيدي كرم” واتفاقهم على الانفصال وخطوبة هبة للممثل تامر فهمي وبوادر علاقة حب طبيعية بين هالة ” رحمة حسن” وزوجها.

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار هبة يسرى والتي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.