موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث على قناة “zee alwan” خلال رمضان 2018

انطلقت منذ أيام الحلقات الأولي من مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث على قناة زي ألوان الهندية الناطقة باللغة العربية، وبعد أن حقق المسلسل نجاحات كبيرة من الجزء الأولي والجزء الثاني في رمضان الماضي قررت أداة قناة زي ألوان عرض الجزء الثالث من مسلسل السلطانة راضية في رمضان 2018، والكثير يبحث عن موعد عرض المسلسل بعد الإعلان التشويفي على قناة زي ألوان ونقدم لكم مواعيد عرضه في هذا المقال وكل المعلومات الخاصة بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث على قناة “zee alwan” خلال رمضان 2018 2 18/5/2018 - 8:47 م

يعرض المسلسل على قناة زي ألوان وهى قناة مميزة تعرض المسلسلات المدبلجة من اللغة  الهندية للغه العربية حصريا على قنواتها لذلك يتابعها الملايين من الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث على قناة “zee alwan” خلال رمضان 2018 1 18/5/2018 - 8:47 م

موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث

يعرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثالث على قناة زي ألوان في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والإعادة تكون في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة وبينما يعرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وعلى أن تكون الإعادة في تمام الساعة 12 بتوقيت مدينة القاهرة.

تدور أحدات المسلسل حول سلطانة تجلس على عرش مدينة من مدن الهند وهى من سلالة المماليك والأحداث تتمحور حول حياتها واتقانها للفنون القتالية ونشرها للعدالة في مدينتها وأيضا تسليط الضوء على جانب من حياتها العاطفية وقصة زواجها وانقلاب شقيقها بهرام وعزلها من عرشها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of جِوِهِر حٌمَوِدِ مَحٌمَدِ فِّلَأّحٌ
    جِوِهِر حٌمَوِدِ مَحٌمَدِ فِّلَأّحٌ يقول

    أّنِأّ أّحٌبِ حٌلَقِهِ أّلََّسلَطّأّنِةّ رأّضّيِّهِ ګثّيِّر