موعد عرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

في اللقاء الذي ينتظره ملايين المشاهدين في مصر والوطن العربي، أعلنت قناة “dmc” موعد عرض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مع الفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها “صاحبة السعادة”.

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

وكشفت “dmc” أن اللقاء المنتظر سوف يعرض على جزأين يومي الخميس والجمعة 3 و4 مارس الجاري، على قناتي “dmc”، و”الأولى” بالتليفزيون المصري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الإعلان التشويقي للحلقة، وعلقت عليها قائلة: “استعدوا علشان تتابعوا لقاء السحاب بين محمد صلاح والإعلامية إسعاد يونس”.

وهو المقطع الذي ظهر فيه صلاح وهو يتبادل حوارًا ضاحكًا مع إسعاد يونس التي قدمت له بعض المأكولات المصرية مثل اللب، والبطاطا، والترمس.

الجدير بالذكر أن اللقاء تم تصويره في ديسمبر الماضي بإنجلترا، أي أنه تم تصوير قبل مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير الماضي، واحتل فيها الفراعنة المركز الثاني خلفًا للسنغال الذي توج باللقب.

ويشهد حديث صلاح عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته وبناته (مكة وكيان)، بالإضافة إلى رحلة كفاحه قبل الاحتراف وعلاقته بأصدقائه وعائلته.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.