موعد صرف معاشات مايو 2018 وزارة التضامن الاجتماعي – أخبار المعاشات والرواتب بمناسبة شهر رمضان الكريم

يبحث الكثير عن موعد صرف معاشات شهر مايو 2018، نفت وزارة التضامن الاجتماعي على خبر تقديم صرف معاشات شهر مايو 2018 إلى يوم 5 من الشهر الحالي وذلك بمناسبة شهر رمضان 2018 الكريم وذلك مع السيدة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، حيث يتمكن جميع المواطنين من صرف معاشات شهر مايو الحالي خلال الفترة المحددة من الشهر والمتبعة كبقية الأشهر السابقة.

تقدسم صرف معاشات شهر مايو رمضان 2018

حيث سعت وزارة التضامن على مساعدة أصحاب المعاشات وكبار السن على المصروفات الكثيرة التي يتم صرفها في شهر رمضان، ولكنها لم توفق في تقديم موعد صرف معاشات شهر مايو رمضان 2018 وسوف نوافيكم بتقرير وزارة التضامن النهائي في نهاية المقال.

موعد صرف معاشات مايو شهر رمضان 2018

يستطيع جميع أصحاب المعاشات التقدم لأي من منافذ صرف معاشات شهر مايو 2018 والذي من المتوقع صرفه مقدما بمناسبة شهر رمضان 2018 وذلك من خلال العديد من المصادر مثل: ماكينات أيه تي أم ومكاتب البريد والبنوك المصرية، حيث تتواجد تلك المنافذ في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث يتطلع الكثير لمعرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2018 وذلك قبل البدء في شراء مستلزمات شهر رمضان 2018 ولقد سعت وزارة التضامن لتخفيف العبء على أصحاب المعاشات وسوف تحدد موعد صرف معاشات شهر مايو بمناسبة شهر رمضان 2018 وتمكين المواطنين من شراء متطلبات الشهر الكريم وكل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير.

تحديثات  قرار وزارة التضامن صرف معاشات ومرتبات شهر مايو 2018

سيتم صرف معاشات شهر مايو 2018 بدء من اليوم الأول لكبار السن التابعين لمصادر صرف المعاشات من صندوق التأمين التابع لهيئة التأمينات واليوم الخامس لأصحاب المعاشات التابعين لمكاتب البريد واليوم العاشر لمن يتبعون صرف عن طريقة حوالة جارية لدي البنوك.

أما بالنسبة موعد صرف رواتب شهر مايو رمضان 2018 سوف تبدأ في اليوم الخامس عشرين أو اليوم الثامن عشرين بحد أقصى من شهر مايو الحالي.