موعد حفل فرقة مارون 5 الأمريكية في القاهرة وأسعار التذاكر

أعلنت فرقة “مارون 5” الأمريكية الغنائية الشهيرة عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر عن إقامة حفل لها في مصر وتحديداً في سفح اهرامات الجيزة وذلك ضمن إطار جولتهم العالمية التي تشمل عدة مدن في منطقة الشرق الأوسط منها القاهرة وأبو ظبي “الإمارات” وتل أبيب “فلسطين المحتلة”. 

وستقام حفلة فريق مارون 5 في ظل ترقب آلاف المعجبين المصريين الذين يرتقبون حفلة مثل تلك في القاهرة، ويعد فريق مارون 5 أحد أبرز الفرق الغنائية العالمية ولهم العديد من الأغاني التي يعرفها الجميع ويمكنك سماعها تتردد في كل مكان، وتصدر فريق مارون 5 الغنائي بأغنياته قوائم بيلبورد لعدد من الأشهر وتم تصنيف الكثير من أغانيه على أنها من بين الأشهر والأوسع انتشاراً في العالم.

  • موعد حفل فريق مارون 5 في القاهرة: 

سيقام حفل فريق مارون 5 في الثالث من مايو 2022 وسيكون ذلك الحفل هو الأول في الجولة الغنائية للفريق الذي يغني للمرة الأولى في الشرق الأوسط وسيقام حفل أبو ظبي في السادس من مايو. 

ويذكر بأن فريق مارون 5 حائز على عدد من الجوائز الرفيعة في المجال الغنائي وكانت جائزة جرامي هي أبرز جوائز الفريق في مسيرته، ويتكون فريق مارون 5 من 5 أعضاء أبرزهم الأمريكي آدم ليفين المغني الرئيسي للفرقة والذي يعد أحد أبرز المغنيين في العالم، وتراوحت أسعار التذاكر بين 2300 و4500 و5000 لمختلف الفئات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.