موعد جنازة محمد شرف ومكان دفن الفنان المصري الشهير والمرض الذي أدى لـ الوفاة

تصدر خبر وفاة محمد شرف الفنان المصري الكوميدي أهم الآنباء الفنية اليوم الجمعة الموافق 27 يوليو 2018 حيث رحل عن عالمنا في مستشفى من مستشفيات مدينة الإسكندرية بعدما صارع المرض وقتًا طويلًا من الزمن ليفارق الحياة عن عمر ناهز الخمسة والخمسين سنة، وبهذا اليوم يكون توفي محمد شرف الفنان المصري الكوميدي، والفنانة المصرية المثيرة للجدل هياتم، ما دفع نقابة المهن التمثيلية إلى إرسال الفنان أيمن عزب، عضو مجلس إدارة النقابة إلى المستشفى التي يتواجد بها جثمان الفنان المصري محمد شرف من أجل العمل على تغسيله وتسهيل اجراءات دفنه، ومواساة ابنه طارق محمد شرف.

موعد جنازة محمد شرف ومكان دفن الفنان المصري الشهير والمرض الذي أدى لـ الوفاة 1 27/7/2018 - 8:10 م
رحيل الفنان محمد شرف والفنانة هياتم بعد لحظات صعبة في أواخر أيامهما
رحيل الفنان محمد شرف والفنانة هياتم بعد لحظات صعبة في أواخر أيامهما

موعد جنازة محمد شرف ومكان دفنه

ومن المنتظر أن تقوم عائلة الفنان الراحل محمد شرف وأًصدقاءه ومحبيه أن يقوموا بتشييع جنازته غدًا السبت الموافق 28 يوليو 2018 مع حضور وفد من نقابة المهن التمثيلية بعد صلاة الظهر من أحد الجوامع القريبة من بيته في محافظة الاسكندرية، وستتلقى عائلة الراحل محمد شرف العزاء خلال أيام قادمة في العاصمة المصرية القاهرة، ولقد رحل الفنان محمد شرف بصورة هادئة جدًا ولم يكن هناك العديد من الأخبار التي تتكلم عن مرضه فقد كان فنان كوميدي يحبه الجميع ويضحك على افيهاته الجميلة التي كان يقولها في الأفلام والمسلسلات المختلفة.

تاريخ مرضي للفنان الراحل محمد شرف انتهى بوفاته

يذكر أن الفنان محمد شرف كان مريضًا مرضا شديدا في القلب وصل إلى ذروته مطلع سنة 2017 واحتجز في العناية المركزة في بداية الأمر في أحد المستشفيات المتواجدة في مدينة القاهرة وقام بتركيب منظم ثلاثي يدعم عضلة القلب وينظم ضربات القلب، وبدأ يتماثل للشفاء بصورة فعلية وعادت صحته إلى طبيعتها ومارس حياته الفنية بصورة طبيعية إلى أن راودته أزمة مرضية للمرة التالية منذ أيام قليلة دخل على إثرها إلى مستشفى من مستشفيات مدينة الاسكندرية فقد على اثرها حياته.

الفنانون ينعون وفاة الفنان محمد شرف

ادوارد ومحمد شرف
ادوارد ومحمد شرف

من جهته نشر الفنان الشهير إدوارد صورة تجمعه هو والراحل محمد شرف على حسابه الرسمي (انستغرام) أعلى كوبري ستانلي في مدينة الاسكندرية وعلق عليها أنها آخر صورة له مع الراحل محمد شرف، مضيفا (ربنا يرحمك ويصبر أهلك.. هاتوحشنا).

من جهتها أبدت الفنانة الشهيرة زينة حزنها الشديد على رحيل الفنان محمد شرف وقالت إن فراقه صعب للغاية لأنه كان من أكثر القلوب طيبة في رحلته في الحياة مضيفة (وداعًا يا محمد شرف).

زينة تنعي وفاة محمد شرف الفنان المصري الكوميدي
زينة تنعي وفاة محمد شرف الفنان المصري الكوميدي

خسوف القمر اليوم الجمعة يستمر ساعة و43 دقيقة على مصر والأوقاف: صلاة الخسوف بعد العشاء في المساجد الكبيرة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.