موعد تشييع جنازة الفنان وائل نور وصور الجنازة بشكل متجدد الثلاثاء (تحديث)

ننقل لكم موعد تشييع جنازة الفنان وائل نور الثلاثاء وكل مايتعلق بصور الجنازة للفنان الكبير وائل نور والذي وافته المنية عن عمر يناهز 55 عام، حيث تقرر تشييع جثمان نور من مسجد السيد نفيسة بعد صلاة العصر ومن المنتظر أن يحضر جنازة وائل نور العديد من الفنانين خاصة وأن رحيل وائل نور جاء صدمة لكل جمهوره وجاءت الوفاة نتيجة لأزمة قلبية تعرض لها أثناء تواجده في شقته بمنطقة العجمي بمحافظة الأسكندرية.

وفاة وائل نور

وتقرر أن يكون عزاء الفنان وائل نور يوم الخميس من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وكان الفنان الراحل في محافظة الاسكندرية الإثنين إستعدادا لعرض أحد المسرحيات المشارك فيها هناك قبل أن يصاب بوعكة صحية يقوم على إثرها بالإتصال بالسائق الشخصي له، ولكن عند توجه السائق الخاص له برفقة عدد من الأصدقاء قاموا بكسر باب الشقة ليفاجئوا بأن الفنان وائل نور قد وافته المنية.

وعمت مواقع التواصل الإجتماعي حالة من الحزن الشديدة على فرق نور والذي كان يمثل الفن الجميل، فلاينسي دوره الكوميدي في مسلسل ذئاب الجبل ودوره في مسلسل البخيل وأنا مع الراحل فريد شوفي فضلا عن مشاركته في الكثير من الأعمال الجيدة والتي لاقت إستحسان الجمهور المصري.

تم تعديل موعد جنازة الفنان وائل نور إلى مابعد صلاة العصر الثلاثاء لحين وصول نجله من بيروت من أجل حضور الجنازة على والده والذي توفي إثر أزمة مفاجئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اللهم اغفر له ولموتى المسلمين

    اللهم اغفر له ولموتى المسلمين