موعد جنازة الفنان محمد متولي وتفاصيل المرض الذي أودى بحياته  

رحل الفنان محمد متولي عن عالمنا مساء أمس السبت متأثرًا بمرضه عن عمر يناهز الاثنين وسبعين عامًا، ويتساءل الكثير عن موعد جنازة الفنان محمد متولي وهذا ما سنتناوله في تقريرنا التالي، وكشفت ابنة الفنان محمد متولي عن متاعبه حيث قالت أن أبها أصيب بأزمة قلبية ولم يستطع التنفس ففارق الحياة خاصة وأنه كان مصاب بتضخم في عضلة القلب، ومرض السكر وتعب مؤخراً التعب الأخير الذي أودى بحياته.

موعد جنازة الفنان محمد متولي وتفاصيل المرض الذي أودى بحياته

أسباب وفاة الممثل محمد متولي

وأضافت ابنته وهي تبكي: ” الحمدلله ربنا يرحمه ولا أعرف حتى الآن موعد العزاء أو ترتيبات نقابة الممثلين، وأنا مازلت أنسق معهم”.

وتابعت خلال اتصال هاتفي لبرنامج ltc  : ” أبي لا يعوض فلقد كان طيب جدًا وحساس جدًا جدًا، وأقل شيء يضايقه وأقل شيء يفرحه وكان مرتبط بعائلته وكان هناك حلقة على نايل كوميدي في برنامج سيلقي وكان يقول أن اهم شيء يفرحني هي ضحكة بناتي.. كلنا هانموت لكنه سبقنا رحمة الله عليه”.

جنازة محمد متولي تخرج من مسجد الشهيد بجوار منزله بشارع ترسة بمنطقة الهرم بالجيزة

لكن الفنان أحمد صيام عضو نقابة الممثلين قال إنه سوف يتم تشييع جنازة الفنان الراحل محمد متولى غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد الشهيد الكائن بجوار منزله بشارع ترسة بمنطقة الهرم بالجيزة.

مواقف بين الفنان محمد متولي والفنانة سناء جميل

الفنان محمد متولي من أهم الفنانين في مصر واشتهر بدوره في مسلسل (الراية البيضاء )، وظهر في احد البرامج التلفزيونيو يتحدث عن موقف حدث بينه وبين الفنانة سناء جميل حيث قال: ” بدات التصوير مع الفنانة سناء جميل وبدأت أدخل في الشخصية وطلبت منها نتدرب على المشهد قبل التمثيل وبدأت اتحدث وسألتني عن اسمي فقلت لها أنا اسمي محمد متولي فوجدتها تقول لي Good Luck وبعد البروفة في الكاميرا دخلت في الشخصي أكثر فسألتني مرة أخرى انت اسمك ايه فقلت لها محمد متولي فقالت لي Good luck  وبعدها صورنا one take  وكان مشهد رائع جدًا وبعدما انتهينا من المشهد سألتني عن اسمي فقلت لها اسمي محمد متولي فقالت محمد متولي مش هنساه أبدًا برافو عليك “.

دمدم في مسلسل انا وانت وبابا في المشمش الذي تم تصويره في الثمانينات
دمدم في مسلسل انا وانت وبابا في المشمش الذي تم تصويره في الثمانينات

دوره عبده النوحي في مسلسل النوّة

تألق في دور عبده النوحي في مسلسل النوّة حيث كان رجل أبو البنات وكان لديه جملة تهديدية يكررها وهي: ” طايييييب ” وقال محمد متولي: ” الدور كان ثمانية عشر مشهد في تسع حلقات وكنت أعتز به للغاية، وأنا عملت بطولات وكنت أعتز بهذا جدًا، وأنا أيضا شاركت بدور ضمضم في مسلسل أنا وأنت وبابا في المشمش “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.