موعد برنامج توفيق عكاشة الجديد “مصر اليوم” على قناة الحياة الحمراء 2018 الحلقة الثانية

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد وتوقيت برنامج توفيق عكاشة الجديد على قناة الحياة الفضائية الذي يحمل أسم مصر اليوم، حيث تعاقدت قناة الحياة مع الإعلامي المثير للجدل على تقديم برنامج على شاشتها لمدة ثلاث سنوات، وكان توفيق عكاشة قد تغيب عن الظهور في الأعلام منذ أربع سنوات وتحديداً بعد انتخابات مجلس الشعب مباشرة وأسقاط عضويته بعد الكشف عن مقابلته بالسفير الإسرائيلي، وهو ما اعتذر عنه لاحقاً.

موعد برنامج توفيق عكاشة على الحياة

ولم يتم التأكيد حتى الآن عن ما إذا كان سيكون البرنامج يومي أو أسبوعي، لكن التسريبات تؤكد حتى الآن أن  توفيق عكاشة سيقدم برنامج أسبوعي على شاشة القناة، كما انه ينوى العودة إلي التلفزيون المصري الحكومي حيث قطع الإجارات التي كان يحصل عليها من قطاع الأخبار ومن المحتمل أن يقدم برنامج جديد مع عدد من المذيعين الآخرين بالإضافة إلي برنامجه على قناة الحياة.

موعد برنامج توفيق عكاشة

وأعلنت قناة الحياة من خلال برومو خاص للبرنامج عن موعد الحلقة الأولي من برنامج مصر اليوم الذي يقدمه الإعلامي توفيق عكاشة وسوف تكون يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا على قناة الحياة الحمراء.

وكانت شبكة “إعلام المصريين ” التي يرأسها تامر مرسي قد تعاقدت مع توفيق عكاشة لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وكانت الحلقة الأولى قد حققت نجاح كبير وأثارت الكثير من اللغط حولها، وقد وضح توفيق عكاشة في تلك الحلقة أسباب ابتعاده السابق عن الأعلام.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.