موعد برنامج الصدمة الموسم الثالث على قناة mbc مصر وتوقيت إعادة الحلقة الثالثة على شاشتها

سنتعرف الآن على موعد إعادة برنامج الصدمة الجزء الثالث في شهر رمضان المبارك وتوقيت الإعادة على قناة mbc مصر، حيث البرنامج الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال العامين الماضيين يعود من جديد بنفس شكله القديم، ومن المتوقع كالعادة أن يحقق هذا البرنامج نسب مشاهدة مرتفعة مثل ما حدث خلال السنتين الماضيين مما يفسر إصرار قناة mbc عليه دائماً، خاصة وانه يتم تصويره في أكثر من بلد عربية من بينها مصر والسعودية والعراق.

موعد برنامج الصدمة

برنامج الصدمة 3 سيكون بنفس الشكل السابق وسيقدمه الإعلامي كريم كوجك، والبرنامج هو برنامج كاميرا خفيه لكنه هادف، وهو يضع المجتمع أمام احدي المشكلات وينتظر رد الفعل التي في الأغلب ما تكون إيجابية، وهذا ما اتضح خلال السنوات الماضية، وسيكون هذا العام القائمين على البرنامج أمام تحدى كبير في الأفكار المعروضة التي ينتظر أن تكون مختلفة عن السابقة بعض الشيء، ويبدو أن الأفكار هذا العام ستكون جديدة ومن المنتظر أن يحقق نفس النجاح الذي حدث في السابق.

موعد برنامج الصدمة

سيكون موعد برنامج الصدمة الذي يقدمه الإعلامي كريم كوجك على قناة mbc مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الذي يوافق السادسة والنصف توقيت العاصمة السعودية الرياص  اما موعد الإعادة mbc مصر 2 الساعة الثالثة عصراً والثامنة مساءاً من نفس اليوم.

البرنامج سيكون الحلقة الاولى له اليوم الخميس الأول من شهر رمضان المبارك ومن المنتظر أن يتم تصوير الحلقة في ثلاثة دول عربية على الأقل ومراقبة ردود الأفعال في كل دولة على حدا.

الحلقة الثالثة من برنامج الصدمة

الحلقة الثالثة من برنامج الصدمة سوف تعرض على شاشة قناة ام بي سي في المواعيد المذكورة بالأعلى بعد نجاح الحلقة الأولى والثانية من البرنامج أمس، وقد تم عرض الحلقة الثانية عبر قناة ام بي سي وهي الآن متاحة عبر موقع شاهد نت التابع للقناة السعودية العملاقة، برنامج مقالب ولكن بشكل مختلف عن برامج المقالب الأخرى، حيث يعتمد على الجانب الإنساني للأشخاص الموجودة بالمكان.

وشهدت المواسم الماضية من برنامج الصدمة الذي يقدمه الإعلامي كريم كوجك نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لتلك البرنامج الذي يعالج سلبيات المجتمع بطريقة مختلفة،

برنامج الصدمة هو برنامج مقالب ولكن بشكل مختلف عن برامج المقالب الأخرى، حيث يعتمد على الجانب الإنساني للأشخاص الموجودة بالمكان.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.