موعد استحقاق فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل وكيفية الاستعلام وطرق السداد

من منطلق حرص موقع “نجوم مصرية” على عرض كل ما يهم قراءه ومتابعيه الكرام، يعرض الموقع موعد استحقاق فاتورة التليفون المنزلي حتى لا يتم تحويل التليفون إلى استقبال فقط أو انقطاع الخدمة عن الخط الأرضي مما قد يؤثر على اشتراك الإنترنت.

ومن المقرر أن تُعلن الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى طرق السداد المختلفة من خلال الدخول على الموقع وكتابة كود المحافظة التابع لها العميل ورقم تليفونه واختيار عرض الفانورة وطرق السداد.

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات تقدم خدمة التليفون المنزلي لجميع عملاءها في جميع المحافظات، وقامت مؤخرًا بالحصول على رخضة تشغيل الهواتف الجوالة وأطلقت عليها اسم WE، وتحمل كود 015، وأعلنت أنه من يريد الاشتراك في الخدمة وشراء الخط الجديد بمبلغ 15 جنيهًا أن يتوجه إلى أقرقة فرع أو سنرال للمصرية للاتصالات ببطاقة الرقم القومي لشراء الخط بعقد موثق من الشركة.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويتم الاستعلام عن قيمة فاتورة التيلفون المنزلي أو الخط الأرضي لشهر أبريل لعام 2018 من خلال الدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات ثم كتابة كود المحافظة التابع له العميل وكتابة رقم التيلفون الخاص به ثم اختيار إظهار الفواتير، وسيتم عرض جميع الفواتير الخاصة بالعميل، وتتضمن أيضًا قيمة الاشتراك الشهري وتكلفة الخدمات المشترك فيها العميل، بالإضافة إلى قيمة الضرائب المضافة والمكالمات الزائدة وتكلفة الخط الساخن في حال استخدامه.

آلية دفع فاتورة التليفون المنزلي

يمكن للعميل دفع فاتورة التيلفون المنزلي لشهر أبريل لعام 2018 بأكثر من طريقة، فيمكن للعميل دفع قيمة الفاتورة من خلال أقرب سنترال تابع له، أو من خلال الدفع عبر شبكة فوري المنتشرة في العديد من المنافز على مستوى الجمهورية، أو من خلال الدفع الإلكتروني بشبكة الإنترنت، تلك الطرق المختلفة للدفع الإلكتروني لفاتورة التليفون المنزلي وفرتها شركة المصرية للاتصالات لجميع العملاء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لسهولة الدفع واختصارًا للوقت والجهد.

ويمكن للعملاء الدخول عبر الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي: https://billing.te.eg/ar-eg، واتباع الخطوات المذكروه كما تم توضيحها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.