موعد إذاعة حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة “فوكس نيوز” الإخبارية

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى واشطن.. أصبحت حديث الساعة داخل مصر والعالم كله خاصة وأنه يسعى لتوطيد العلاقات مع الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة الرئيس الجديد دونالد ترامب لبحث سُبل التعاون الاقتصادي في المقام الأول الذي يصب في مصلحة مصر من الدرجة الأولي وسط الظروف الصعبة للاقتصاد الحالي..في محاولة لوضع الاقتصاد المصري على أولى درجات العبور إلى بر الأمان.

موعد إذاعة حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة "فوكس نيوز" الإخبارية 2 4/4/2017 - 3:57 م

موعد إذاعة اللقاء بتوقيت القاهرة :-

وأثناء زيارته للولايات المتحدة الأمريكية وعقد لقاء قمة بين الرئيس السيسي وترامب لبحث سبل التعاون والعلاقات بين الطرفين.. عقد الرئيس السيسي لقاء من قناة فوكس نيوز الإخبارية العالمية حيث من المقرر أذاعته غداً الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

موعد إذاعة حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قناة "فوكس نيوز" الإخبارية 1 4/4/2017 - 3:57 م

حيث أعلنت شبكة فوكس نيوز الأمريكية على موقعها الإلكتروني عن موعد إذاعتها للحوار الذي أجرته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش زيارته للولايات المتحدة الأمريكية،  وقالت الشبكة على موقعها الإلكتروني إن الإعلامي الأمريكي الشهير بريت باير، الذي انفرد بحواره مع السيسي، والذي قال أن الرئيس السيسي فتح قلبه وعقله ودار الحوار بكل ثقة  حيث ناقش خلال اللقاء العديد من القضايا والملفات الهامة في مصر والمنطقة العربية، في مقدمتها خطة مصر لمكافحة الإرهاب، والإصلاح الاقتصادي في مصر، وغير ذلك من الملفات مثل الحديث عن القضية الفلسطينية ومدي تدخل الإرهاب داخل المنطقة العربية في محاولة لزعزعة الاستقرار داخل الوطن العربي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.