موعد أذان الفجر هو السؤال الأشهر للمصريين اليوم

هل هلال شهر ذي الحجة المحرم وتوافد الحجاج لبيت الله الحرام لأداء فريضة الحج والتعبد إلى الله بالطواف والسعي والمبيت بمنى ومزدلفة والوقوف بعرفات ثم يتبعونها بالهدي وإراقة الدم تقربا إلى الله تعإلى ويرمون الجمرات إقتداء بخليل الله إبراهيم عليه وعلى نبينا الصلاة والسلام.

موعد أذان الفجر

وبينما هم هناك يتمرغون في البركات والرحمات إذ نحن نرجوا من الله أن نتشارك معهم في الأجر ولو قليلا ومن فضل الله تعإلى أن جعل لغير الحجيج صيام يوم عرفات فيغفر الله به ذنوب عام مضى وعام قادم بفضله بينما لا يجوز للحجاج الصيام فيقفون على عرفات ويدعون الله فيغفر لمن شاء ويتوب عليه بإذنه.

وليعلم المسلم أن العشر الأول من شهر ذي الحجة هي من أفضل الأيام عند الله تعإلى لذلك شرع للمسلم فيها ويستحب له الإكثار من العبادة والذكر والإبتهال والتكبير المطلق ومن أحب الأعمال إلى الله الصيام.

لذلك نجد الكثير من المصريين اليوم يقومون بالبحث عن موعد صلاة الفجر كما هو موضح بالصورة وهو على عكس العادة فغالبا ما تكون المواضيع الأكثر بحثا لها علاقة بالفن أو الكرة ولكن اليوم كان الأكثر بحثا هو موعد أذان الفجر وهذا دليل على إرادة الكثير منهم للخير والصيام في هذه الأيام الفاضلة فتقبل الله منهم الخير ولذلك نحب أن نشارككم الأجر ونذكر لكم موعد أذان الفجر ومواقيت الصيام.

حيث موعد أذان الفجر في القاهرة اليوم وغداً الساعة 4:03صموعد_أذان_الفجر

موعد أذان الفجر في الأسكندرية: 4:06ص

صلاة الفجر

موعد أذان الفجر في محافظة أسيوط: 4:08ص

موعد صلاة الفجر في أسيوط

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعل بحثكم وقراءتكم في ميزان حسناتكم وإذا أردت المشاركة في الأجر فقم بمشاركة المقال مع غيرك ليعم النفع بين المسلمين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.