موجّه بالتربية والتعليم بمحافظة مطروح يضرب عن الطعام ويحفر لنفسه ولأولاده قبوراً ويرفض الخروج منها بعد هدم منزله

تدأول مستخدمي صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي صوراً لموجه بالتربية والتعليم بمحافظة مطروح والذي أعلن عن اضرابه عن الطعام والشراب هو واسرته  وحفر لنفسه ولا سرته مجموعة من القبور بعد أن اقدمت الحكومة على هدم منزله ولم تشر صفحات التواصل الاجتماعي عن مشكلة المواطن والمذكور ولا عن سبب هدم منزله بل انتشرت صوراً له هو واسرته داخل الحفر التي قام بأنشائها ليسجل بها اعتراضه.

محافظة مطروح

وعلى حد ما جاء من تعليقات الجمهور على الصور حيث وضحت اميرة محمود أن سبب ازالة المنزل مخالفة كا طالب بضرورة ايجاد حل لهذه المشكلة التي يعانى منها جانب كبير من سكان المحافظة.

ومن جانب اخر وفي عقاب التغيرات السياسية التي شهدتها مصر بدءاً من ثورة الخامس والعشرون من يناير وحتى تلك اللحظة حيث تطالعنا الصحف  بالكثير من الاعتصامات والاعتراضات التي تأخذ شكلاً مختلفاً ولعل من ابرزها المواطن الذي حمل لافتة يعرض فيها بيع كليته مقابل المال  من اجل ايجاد سكن في ظل الارتفاعات في الأسعار التي تشهدها مصر.

كما تجدر الاشارة إلى القيادة السياسية تسير قدماً في طريق الاصلاح الاقتصادي ومكافحة بؤر الفساد والارهاب والتي عانت مصر من آثارها لعقود طويلة واصبح لازماً اتخاذ اجراءات صارمة والتي غالباً ما تؤثر على الفئات المحدودة الدخل وتحاول الحكومة جاهدة حماية تلك الطبقات عن طريق الدعم بأشكاله المختلفة، وفيما يلى صورة للموجه المذكور داخل الحفرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد