موجز الحوادث.. العثور على سيدة عارية بأكتوبر وطلق ناري بالرأس ينهي حياة زوجة بالجيزة


 شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، خلال الأسبوع الحالي، 3 وقائع قتل بنطاق المحافظتين، بواقع جريمة قتل كل يوم، وتحاول الأجهزة  تكثيف الجهود لكشف وقائع الحوادث الغامضة، وفيما يلي  نسلط الضوء على أحداث الوقائع خلال هذا الأسبوع

 

جريمة شرف.. رجل يقتل زوجته وعشيقها بالعمرانية

وقعت أول جريمة قتل في نطاق دائرة قسم شرطة الجيزة حيث ألقت قوات الأمن القبض على سائق، قام بقتل زوجته وعشيقها داخل شقة سكنية بمنطقة العمرانية غرب المحافظة.

قد تلقت مدير قطاع غرب الجيزة إشارة من شرطة النجدة، يفيد بسماع جيران منطقة سكنية في العمرانية طلق ناري في ساعات متأخرة من الليل في شقة أحد الجيران ومشاهدة صاحب الشقة يهرب مسرعا من المنزل، وقد تبين أن المتهم “محمد-ع” سائق نقل ثقيل قام بقتل زوجته ولاذا بالهرب.

عثرت قوات الشرطة، على جثتين في أحد غرف الشقة شبة عاريين، وقد تبين من التحريات الأولية لضباط البحث الجنائي أشارت إلى أن شخصا أنهى حياة زوجته وعشيقها بعد ضبطهما في وضع مخل، إذ قام بإطلاق النيران عليهما في الرأس وعدد من الطلقات الطائشة التي حطمت جزء من النافذة.

وإعداد الكمائن الأمنية على الطرق الصحراوية، تمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم وبحوزته سلاح ناري غير مرخص، الذي أقر بجريمته انتقاما للشرف، حيث كان عائدًا لمنزله في وقت متأخر بعد إلغاء نقل شحن كان على وشك نقلها لأحد المحافظات، وجد زوجته في وضع مخل مع رجل غريب، وقد أطلق عليهما النار وهرب مسرعُا، وجرى اقتياده إلى القسم للتحقيق.

العثور على جثة سيدة عارية بأكتوبر

تلى تلك الجريمة، جريمة أخرى حدثت بنطاق قسم شرطة أول أكتوبر، حيث تم العثور على جثة سيدة عارية في المنطقة الصحراوية  بمنطقة أكتوبر، لا تحمل أوراق تكشف عن شخصيتها.

 وخلال تحريات البحث الجنائي  تم تحديد هوية السيدة من بلاغات المفقودين، أذ  تبين أن هناك بلاغ بغياب سيدة تملك نفس مواصفات القنبلة وتزامن وقت تغيبها مع العثور مع الجثة.

 القتيلة  من سكان منطقة أكتوبر في العقد الرابع من العمر، أرملة، قد أبلغت ابنتها عن تغيبها منذ يومين، كما تبين أن السيدة متعددة العلاقات مع عدد من الراجل.

 و بفحص سجل مكالمات هاتف القتيلة تبين وجود عدد من المكالمات الواردة لها من رقم هاتف في ساعات قليلة قبل اختفاءها، وبجهود فريق بحث برئاسة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تم تحديد هوية مالك الرقم الذي اتصلت به القتيلة والذي تبين أنه سائق من الفيوم ومقيم بمدينة ٦ أكتوبر.

وقد ألقت القوات الأمنية برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر القبض على السائق المشتبه به، وبتضيق الخناق عليه ومواجهتة بالصور والرسائل بينه وبين المجني عليها؛ أعترف أنهما يرتبطان بعلاقة غير شرعية ٣ سنوات  ومارسا الرذيلة سويا داخل سيارته بالمناطق النائية في الطريق الصحراوي.

كما أعترف المتهم بقتله المجني عليها وسرد تفاصيل الجريمة، حيث قال إنهما تقابلا في سيارته بإحدى المناطق الصحراوية بالمنطقة، أثناء العلاقة الحميمية بينهما حدثت مشاجرة وقامن المجني عليها بصفعه على وجهه غضب المتهم وقام بكتم نفسها حتى ماتت، وأضاف أن الأمر حدث بسرعة وفوجئ بموتها، فرمها خارج العربة بالمنطقة عارية، وسرق بطاقتها وحقيبتها، لتبدو حادث سرقة.

القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة الشقق السكنية بإمبابة

وتأتي أخر جريمة في نطاق قسم شرطة إمبابة،حيق قامت قوات الأمن إلقاء القبض على متهمين قاموا بارتكاب 8 وقائع سرقة، جريمة قتل كانت سبب في إلقاء القبض عليهم، وتم إحالتهم للنيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

حيث وردت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام 8 عاطلين لهم سابقة جنائية  بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المنازل بمنطقة إمبابة، بأسلوب التسلق على المنازل الخالية.

 وأثناء سرقتهم لأحد المنازل، تفاجئوا بوجود سيدة مُسنة، وحين شرعت بالصراخ قام أحدهم  بطعنه ولاذا بالهرب، في حين قام الجيران بالقبض على باقي التشكيل وضبط بمعاينة مساكنهم تم العثور على  بعض المصوغات الذهبية، وأجهزة كهربائية و مبلغ مالي كبير تم الإبلاغ عنهم من قبل، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالسرقة، وارتكاب شريكه الهارب بقتل السيدة المُسن.

إعداد كمين له تمكن قوات الأمن  من ضبط المتهم، بمواجهته باعترافات شركاءه اعترف بطعن المجنى عليها بـ”مطواة” خوفًا من سماع الجيران صوت صراخها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق

 

 

 

 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.