موجز أخبار الحوادث.. انتحار شاب بالجيزة ومقتل آخر على يد صديقه  في البدرشين

شهدت مصر هذا الأسبوع عدد من الحوادث المروعة التي هزت محافظاتها، تمحورت بين جرائم القتل والإتجار بالمواد المخدرة، والانتحار، بواقع جريمةكل يوم.

وزارة الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة لوظيفة "معاون امن" للذكور والإناث

وإليك موجز بأبرز حوادث هذا الأسبوع..

عاطل يقتل زوجته في دار السلام.

 بدأ هذا الأسبوع بجريمة قتل في منطقة دار السلام، حيث تمكنت وحدة مباحث دار السلام جنوب المحافظة، عاطل، قام بقتل زوجته، في مشاجرة على خلفية قيامها بتحرير محضر ضده بسبب اعتدائه عليها.

تعود أحداث الواقعة،   عندما تلقي قسم دار السلام، بلاغا، من مستشفى دار السلام العام، بوصول جثة سيدة ثلاثينية، متأثرة  بجراحها، وفد تعرضت القتيلة بضربة في الرأس أدت لكسر في الجمجمة ونزيف داخلى، أودى بحياتها.

مٌسن يمزق جسد زوجته حتى الموت في المنيا.

تليها جريمة أخرى بمحافظة المنيا، حيث تلقت مديرية المباحث الجنائية، برئاسة اللواء خالد عبدالسلام، مدير المباحث، إخطار من قسم شرطة المنيا، يفيد بتلقى القسم بلاغا عن  مقتل سيدة فى العقد الخامس من عمرها، على يد زوجها بسبب خلافات على مصروفات المنزل.

التحريات تكشف ملابسات انتحار شاب من داخل مصحة علاج  الإدمان بأبو النمرس

 حيث تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد  العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

انتقلت قوة الأمن وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة،   مصحة لعلاج الإدمان بأبو النمرس محافظة الجيزة.

كشفت التحريات أن الشاب المتوفي قام بإلقاء نفسه من شباك الغرفة التي يقيم بها في مصحة متخصصة في علاج الإدمان، تم إدخاله إليه لتلقي العلاج لإدمانه المواد المخدرة، وبعدما ساءت حالته الصحية وتعرضه لفترة إنسحاب قادته لإلقاء نفسه من الدور الرابع، أدت ذلك إلى وفاته.

 

رجل يقتل جاره في البدرشين بسبب 2 ألف جنيه.

 

وتليها مقتل رجل؛ إثر ضربه بمطرقة  في الرأس أدت لكسر في الجمجمة بمركز البدرشين جنوب الجيزة،   على يد جارة، بسبب مشاكل حول مبلغ مالي يقدر 2 ألفين جنيه، قد اقترضه القتيل من الجار ورفض سداده، نشبت بينهم مشاجرات سابقة، اعتدى فيها المجني عليه على المتهم، وقرر الجار الانتقام منه.

 

القبض على طالب جامعي يتاجر في الأقراص المخدرة في شبرا مصر

 

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على طالب بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، حيث تم ضبطه بحوزته عدد من الأقراص المخدرة، قبل بيعها لزبائنه بشبرا مصر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة للتحقيق معه.

قامت قوة من القسم بإعداد كمين للمتهم، وتم إلقاء  القبض عليه، وبحوزته الأقراص المخدرة، ومبلغ مالي مخصص في المتاجرة المشبوهة، وهاتف محمول، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.