موت طالب بعد إلقاء نفسه من الدور الخامس بعد الامساك به يمارس الفاحشة مع اخت والدته (خالته)

أعلنت التحريات عن تفاصيل جديدة حول وفاة الطالب الجامعي الذي تم الإمساك به وهو في وضع مخل مع اخت والدته ( خالته ) يمارسون الفاحشة  بمحافظة القاهرة وتحديدا منطقة 15 مايو.

موت طالب بعد إلقاء نفسه من الدور الخامس بعد الامساك به يمارس الفاحشة مع اخت والدته (خالته)

تلقي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بيانا بالعثور علي جثة شاب سقط من الطابق الخامس عقب أذان المغرب وتم التوجه لمكان الحادثة من ثم وجود جثة الشاب عارية وتبين أنه شاب جامعي وسقط من منزل اخت والدته (خالته)

تفاصيل الكشف عن الواقعة والإمساك بهم

بعد الكشف عن التحريات تبين أن الطالب وخالته تجمعهم هذه العلاقة المحرمة منذ 3 اشهر في وقت ذهابه إلى بيتها باستمرار بحجة صلة القرابة ثم ممارسة الفاحشة أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.

وقام بالكشف عن الواقعة وموت الطالب هو ابن خالته الذي عاد الى المنزل بعدما كان برفقة أصدقائه وعند دخوله للمنزل سمع أصوات غريبة صادرة من غرفة والدته، وبعد الذهاب للغرفة وفتح الباب ليجد امه وابن خالته الاكبر بدون ملابس في وضع مخل.

وصرح الابن انه عندما رأى والدته في هذا الوضع بدا بالسب والقاء الشتائم ورفع الصوت، ثم تفاجئ بان خالته الاكبر بالتوجه للنافذة والقاء نفسه منها ليسقط على الأرض وأصبح جثة هامدة.

حقيقة إلقاء القتيل نفسه أم تم القاء من ابن الخالة

صرحت مصادر امنية المختصة بالحادثة ان المباحث تعمل بأقصى جهدها للكشف والتحقيق في الواقعة وخاصة مع الام والابن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية من الابن حيث هناك بعض الشكوك بأنه هو من قام بالقائه من النافذة، خاصة بعد انتشار حديث عن تخلص الابن من الضحية بعد الإمساك بهم متلبسين، وهنا يعمل رجال الشرطة علي التأكد من صحة الحديث المتداول.

وفي الوقت الحالي تم القاء القبض على الخالة وابنها للتحقيق معهم في كيفية موت الشاب وسقوطه من الشباك.