موبينيل تتحول إلى أورانج مصر خلال ساعات وتطلق عروض جديدة على موقع orange.eg


فوجئ مستخدمي شبكة المحمول الأولى في مصر “موبينيل” صباح اليوم بتغير إسم الشركة في جميع الخدمات وعلى الموقع الرسمي إلى إسم “أورانج مصر”، وبالبحث عن معلومات من مصادر موثوقة تبين إستحواذ شركة أورانج الفرنسية على جميع أسهم شركة موبينيل، وتحديد يوم غدٍ الثلاثاء موعداً لإطلاق العلامة التجارية الجديدة “أورانج” في مصر.

حيث ستقوم شركة أورانج يوم غدٍ الثلاثاء بعقد مؤتمر عالمي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل إطلاق علامتها التجارية الجديدة “أورانج مصر”، وسوف يتم بعدها نقل جميع خطوط شركة موبينيل إلى شركة أورانج مصر.

موبينيل توضح طريقة تحويل عملائها إلى أورانج

من جانبها أوضحت شركة موبينيل أن علامتها التجارية قد إنتهت بعد أن إستحوذت شركة أورانج على جميع أسهمها، وعليه فإن علامة Mobinil سوف تتغير على جميع الهواتف والخطوط وتصبح Orange بعد المؤتمر الصحفي العالمي مباشرةً.

وأكدت الشركة أنه لا داعي مطلقاً للذهاب إلى فروع ومكاتب الخدمة من أجل شراء شرائح جديدة، حيث ستعمل شرائح موبينيل القديمة دون مشاكل، إلا أنه بعد إعادة تشغيل الهواتف النقالة يوم الثلاثاء عقب المؤتمر الصحفي، سوف يتحول إسم الشبكة تلقائيا إلى أورانج، كما رصد موقع نجوم مصرية تغيير إسم الموقع الرسمي لشركة موبينيل إلى “أورانج مصر” كما هو موضح بالصورة التالية.

موبينيل تتحول إلى أورانج
موبينيل تتحول إلى أورانج

عروض وأنظمة أورانج مصر

من جانبها أكدت شركة أورانج المستحوذة على موبينيل أنها ستقول بعمل مجموعة من العروض والأنظمة التي  ستنال إعجاب الارع المصري وستكون بمثابة مفاجأة كبرى للمشتركين القدامى والجدد، ويمكن الإطلاع على عروض شركة أورانج مصر من خلال موقعها الرسمي orange.eg


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.