أحمد زكى | فنانة مشهورة ترفض الزواج منه بسبب المرض ، أسرار تعرفها لأول مرة


أحمد زكى ، أو فتى الشاشة الأسمر ، واحدًا من الأسماء اللامعة فى سماء عالم السنيما و الفن ، و جسد عدد كبير من الأدوار الهامة على مدار تاريخه الفنى ، مثل دور المحامى ، و دور الوزير ، و دور الشاب الرياضى ، و العديد من الأدوار التى ظلت محفورة فى ذاكرة الجماهير العربية.

ميلاد أحمد زكى

ولد الفتى الأسمر ، الفنان أحمد زكى فى محافظة الشرقية ، و تحديدًا فى مدينة الزقازيق ، و كان ذلك فىالثامن عشر من نوفمبر عام 1948.

أحمد زكى كان الإبن الوحيد لأبيه ، و بعدما توفى والده ، تزوجت والدته مرة أخرى ، و جده هو من قام بتربيته ، و تزوج من الفنانة الراحلة هالة فؤاد ، و أنجب منها ولده الوحيد ، هيثم أحمد زكى ، الذى شاركه فى بطولة فيلم العندليب ، الذى يحكى قصة حياة العندليب الأسمر ، عبد الحليم حافظ.

أحمد زكى 1

هالة فؤاد

الفنانة الراحلة هالة فؤاد ، هى الحب الأول فى حياة الفتى الأسمر أحمد زكى ، و لكن بعد فترة من الزواج ، و بعد إنجاب الإبن الوحيد ، هيثم ، إنفصلا بسبب كثرة المشاكل بينهما ، و إحتفظ كل منهما بصداقته للأخر.

هالة فؤاد

فيلم موعد على العشاء

أحمد زكى من الفنانين اللين يحترمون عقلية الجمهور ، و لا يلجأ أبدًا إلى الدوبلير مهما كان ، حيث أنه كان يقوم بتصوير جميع المشاهد بنفسه ، و أبرز تلك المشاهد ثلاجة الموتى فى فيلم موعد على العشاء ، مع الفنانية الراحلة سعاد حسنى.

قد يهمك أيضًا :

3 أشياء سبب مشاكل نفسية فى حياة أحمد زكى ، سعاد حسنى طرف فى إحداها

بالصور | فنانين و فنانات تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم ، شقيق أحلام ، و إبنة شيرين السبب

رغدة ترفض الزواج من أحمد زكى

كون الفنان الراحل أحمد زكى ، و الفنانة السورية الأصل رغدة ، عدد كبير من الأفلام الناجحة للجمهور ، كان أبرز هذه الأفلام فيلم كابوريا ، مستر كاراتيه.

و بسبب هذا الثنائى الفنى الناجح أشيع الكثير من الشائعات و الأقاويل حول الإرتباط الرسمى بينهما ، و لكن رغدة أكدت فى وقت سابق ، أنه بالفعل بدأ الحب يدق قلبها من ناحية أحمد زكى.

رغدة

لكن رغدة رفضت الزواج أو فكرته من أحمد زكى بسبب المرض ، و هو الذى فهمه البعض خطأ ، حيث أنها رفضت الفكرة لأن الكثير سيلمح إلى أن رغدة تزوجته كنوع من أنواع الشفقة عليه ، و قالت فى تصريحات فى أحد البرامج أن الفتى الأسمر عرض عليها الزواج بالفعل.

علاقته بالرؤساء العرب

على الرغم من الشهرة الواسعة التى حققها زكى لدى الجمهور المصرى و العربى ، إلا أنه أثناء فترات مرضه كانت تنهال عليه الرسائل ، و الورود ، و يسأل عنه معجبيه ، و زملاء الوسط الفنى.

مبارك

بجانب الجمهور و أصدقاء الوسط ، كان دائمًا ما يتصل به الرئيس السورى بشار الأسد ليطمئن عليه بين الحين و الأخر ،و أيضًا الرئيس السابق محمد حسنى مبارك كان دائم الإتصال به ، وينصحه دائمًا بإتباع تعليمات الأطباء.

فقدان البصر

على الرفم من ألامه و مرضه ، و تفشى السرطان فى جسده ، فقد أعلن طبيبه الخاص أنه دخل فى مرحلة فقدان للبصر و لكن بشكل جزئى ، بسبب مشاكل فى العصب البصرى.

أحمد زكى أثناء علاجه

وفاة أحمد زكى

توفى أحمد زكى فى السابع و العشرين من مارس عام 2005 ، بسبب إصابته بسرطان الرئة ، بسبب شرب السجائر بطريقة كثيفة ، و تم علاجه على نفقة الدولة تقديرًا لأعماله الفنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.