مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر بالزيادات الجديدة

كشفت وزارة المالية المواعيد الخاصة بصرف رواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة، خلال الشهور الثلاثة يوليو الجاري وأغسطس وسبتمبر المقبلين، حيث راعت الحكومة حلول عيد الأضحي المبارك والذي يوافق العشرين من شهر يوليو الجاري، وقررت تقديم صرف المرتبات للعاملين في الشهور الثلاثة مراعاة لظروف الموظفين وسد احتياجاتهم في العيد على أن تضاف إلي المرتبات، الزيادات الجديدة التي أقرتها الحكومة في الموازنة المالية الجديدة والتي تبدأ بدءا من شهر يوليو الجاري.

المالية تعلن موعد صرف الزيادات المالية الجديدة للعاملين في الدولة

وفي السطور التالية نتعرف علي مواعيد صرف مرتبات العاملين في الجهاز الإداري للدولة خلال الشهور الثلاثة المقبلة لشهر يوليو وشهر أغسطس وشهر سبتمبر وكذلك تقسيم الموظفين في الدولة ضمن أيام الصرف وغيرها من المعلومات.

تقديم صرف رواتب يوليو وأغسطس وسبتمبر

كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تقرر تقديم صرف مواعيد صرف رواتب العاملين في الجهاز الإداري للدولة بداء من شهر يوليو الجاري وشهري أغسطس وسبتمبر، من العام المالي الجديد بالتزامن مع قرب عيد الأضحى المبارك مراعاة لظروف العاملين في الدولة.

وأضاف وزير المالية في بيان له، أنه سيتم تقسيم الوزارات الحكومية والهيئات والتابعة لها علي خمسة أيام خلال الشهر الثلاثة المقبلة عن صرف الرواتب علي أن يتم إتاحة الرواتب في ماكينات الصراف الآلي حسب المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

موعد صرف رواتب فبراير 2021
مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر بالزيادات الجديدة

صرف الزيادات الجديد مع الرواتب

وأكد معيط في بيانه أنه سيتم صرف الزيادات المالية التي تتضمنها العلاوة الدورة للموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين بالإضافة إلي الحافز الإضافي للموظفين بدءا من راتب شهر يوليو الجاري المقرر أن يبدأ صرفه يوم الثاني عشر من شهر يوليو الجاري.

وطالب وزير المالية الجهات الإدارية إخطار العاملين بمواعيد الصرف لتخفيف الزحام والتكدس علي ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان وذلك في ضوء الإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من التجمعات بالتزامن مع انتشار عدوي فيروس كورونا المستجد حفاظا علي صحتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواعيد صرف رواتب شهر يوليو

أوضح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، أنه تم تقديم مواعيد الصرف لكل الجهات التابعة للجهاز الإداري للدولة وفي مقدمتها وزارتي الصحة والداخلية تقديرا لدورهم في مواجهة جائحة كورونا، مشيرا إلي أنه تم وضع مواعيد للصرف في الشهور الثلاثة المقبلة لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة وراعت الوزارة عدد العاملين والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وشدد بسيوني على ضرورة منع التزاحم والتكدس علي ماكينات الصراف الآلي ومراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء صرف الرواتب حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

وحسب وزارة المالية يبدأ صرف مرتبات شهر يوليو في يوم الثاني عشر للعاملين في 33 وزارة وهيئة، وفي يوم 13 يوليو يتم صرف رواتب 20 وزارة وهيئة، ويوم 14 يوليو تصرف 13 وزارة وهيئة رواتبها، وباقي الجهات الأخري والوزارات تصرف في يومي 16 و17 يوليو.

مواعيد صرف رواتب شهر أغسطس

وكشف رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بالوزارة، أنه سيتم صرف رواتب شهر أغسطس بدءا من يوم الـ 17 من أغسطس حيث يتم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة، وفي اليوم التالي 18 أغسطس تصرف 20 وزارة وهيئة الرواتب، وتصرف 13 وزارة وهيئة رواتبها يوم 19 أغسطس وجميع الوزارات والجهات الأخري يومي 22 و23 أغسطس.

مواعيد صرف رواتب شهر سبتمبر

وبالنسبة لرواتب شهر سبتمبر المقبل كشف بسيوني، أنه بداية صرف رواتب شهر سبتبمر ستكون يوم 21 في الشهر حيث يتم صرف رواتب 33 وزارة وهيئة وتصرف 20 وزارة وهيئة رواتبها في 22 سبتمبر وفي اليوم الثالث 23 سبتمبر تصرف 13 وزارة وهيئة الرواتب، وباقي الوزارات والهيئات تصرف رواتبها يوم 26 و27 سبتمبر.