مواعيد صرف المعاشات لشهر أكتوبر

يبحث أصحاب المعاشات وذويهم كل شهر عن مواعيد صرف المعاشات لذلك الشهر وأيضا عن حدوث أي تغييرات تطرأ على المعاشات أو زيادات، وكل ما يمس تلك الفئة من المصريين لذلك ننشر لكم جدول المواعيد لكل فئة من مستحقي المعاش الشهري، وذلك للشهر القادم أكتوبر وسوف يكون من بداية الشهر على النحو التالي.

جدول مواعيد صرف المعاشات لكل فئة.

الشريحة الأولى، وهي الفئة التي تتقاضى معاش شهرياً بمبالغ أقل من ألف جنيه مصري 1000، حيث يصل عدد المستفيدين من هذه الفئة حوالي 2.4 مليون مواطن مصري وسوف يتم صرف المعاش لهم في أيام السبت والأحد 1 و2 أكتوبر.

الشريحة الثانية، وهذه الفئة هي التي تضم كل من يتقاضى معاش بدءا من ألف جنيه مصري 1000 حتى أقل من ألفي جنيه مصري 2000، وتضم هذه الشريحة حوالي 2.4 مليون مواطن أيضا على أن يتم صرف المعاش لهم في أيام الاثنين والثلاثاء 3 و 4 أكتوبر.

الشريحة الثالثة، أما هذه الفئة وهي الفئة الأخيرة، فهي تضم كل من تزيد المبالغ التي يتقاضونها كمعاش شهري عن ألفي جنيه مصري 2000، وهي الأقل من حيث العدد، حيث يستفيد منها حوالي 1.7 مليون مواطن مصري ويتم صرف المعاش لهم يومي الأربعاء والخميس 5 و 6 من شهر أكتوبر.

وبذلك يكون العدد الكلي للمقيدين بالمعاشات والمستفيدين من المعاش الشهري البالغ عددهم الإجمالي حوالي 6 ملايين مواطن مصري مستحقين للمعاش الشهري وفقا للقانون المصري، على أن يتم صرف المعاش الشهري للمستحقين الذين تخلفوا عن الموعد المحدد للشريحة الخاصة بهم وذلك يوم السبت التالي الموافق 8 أكتوبر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً