مواعيد استقبال المواطنين لإضافة المواليد الجدد حسب الرقم اليمين في البطاقة التموينية

انتظر الكثير من المواطنين قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية لتسجيل المواليد الجديدة على البطاقات التموينية، لتسجيل أبنائهم وبالفعل صدر القرار اليوم بإضافة المواليد ولمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من يوم الأربعاء الأول من أغسطس وفقا لتسلسل أرقام بطاقتهم التموينية لمنع الزحام في مكاتب التموين.

مواعيد استقبال المواطنين لإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية

آليات تنظيم إضافة المواليد منعا للزحام

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وضعت آليات لضبط منظومة إضافة المواليد الجدد على البطاقات على أن يتم استقبال المواطنين الراغبين في إضافة المواليد حسب أراقم بطاقتهم التموينية في نقاط محددة، ينشر موقع نجوم مصرية مواعيد استقبال المواطنين وفقا للتسلسل الرقمي للبطاقات التموينية، وهي:

مواعيد استقبال المواطنين لإضافة المواليد الجديدة

1- يتم استقبال المواطنين في الأسبوع الأول ويبدأ من الأربعاء الموافق 1 أغسطس، حتى يوم 10 أغسطس لأصحاب البطاقات التموينية التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين بصفر «0».
2- الأسبوع الثانى ويبدأ من يوم 11 أغسطس، وحتى يوم 17 أغسطس، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «1».

3 – الأسبوع الثالث ويبدأ من يوم 18 أغسطس، وحتى يوم 24 أغسطس، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التي ينتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «2».

4- الأسبوع الرابع ويبدأ من 25 أغسطس وحتى يوم 31 أغسطس، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التموينية التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «3».

5- الأسبوع الخامس ويبدأ من يوم 1 سبتمبر وحتى يوم 7 سبتمبر، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي ينتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «4».

6- الأسبوع السادس ويبدأ من يوم 8 سبتمبر وحتى يوم 14 سبتمبر، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «5».

7- الأسبوع السابع ويبدأ من يوم 15 سبتمبر وحتى يوم 21 سبتنمبر، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «6».

8- الأسبوع الثامن من 22 سبتمبر وحتى يوم 28 سبتمبر، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «7».

9- الأسبوع التاسع ويبدأ من 29 سبتمبر وحتى يوم 5 أكتوبر، يتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «8».

10- الأسبوع العاشر ويبدأ من 6 أكتوبر وحتى يوم 12 أكتوبر، ويتم استقبال أصحاب البطاقات التي تنتهي أرقام بطاقتهم من جهة اليمين برقم «9».

الفئات المستحقة حسب قرار وزارة التموين

ويذكر أن القرار أكد أن الفئات المستحقة لإضافة المواليد الجديدة من أصحاب البطاقات التموينية، هم من يستفيدون من معاشات «الضمان الاجتماعي – السادات – مبارك – تكافل وكرامة – الأرامل – المطلقات – المرأة المعيلة – أصحاب الأمراض المزمنة – ذوى الاحتياجات الخاصة – القصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت – والعمالة الموسمية المؤقتة بموجب بحث اجتماعى بدخلهم وبحد أقصى 2000 جنيه».

كما شمل القرار إضافة المواليد لأصحاب المعاشات العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال أو القطاع الخاص ويكون دخلهم الشهري حد أقصى له 2000 جنيه، وكذلك العاملون بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو الخاص المؤمن عليهم بدخل شهري حد أقصى له 2500 جنيه.

اقرأ أيضا

الأماكن الخالية في الكليات والمعاهد لطلاب «المرحلة الثالثة»
محافظة القاهرة: 5000 جنيه غرامة لذابحي الأضاحي في الشوارع
بعد خروج قطار القاهرة أسوان عن القضبان.. إقالة رئيس هيئة سكك حديد مصر وتعيين أشرف رسلان
وظائف خالية تعلن عنها وزارة القوى العاملة بمدينة بدر
حقيقة «تابوت» الإسكندرية الذي قد يصيب العالم بلعنة
زيادة تصل لـ75%.. تحديد سعر بيع الغاز الطبيعي للمنازل والنشاط التجاري
أسعار السيارات الجديدة اليوم في مصر


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of أشرف موسى
    أشرف موسى يقول

    إن كان لها رقما قوميا تضاف إن شاء الله

  2. Avatar of مجدى محمد ابو النجا
    مجدى محمد ابو النجا يقول

    من فضل حضرتك زوجتى لبيبة وهى مواليد اسكندرية ممكن تضاف على بطاقة التموين

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    عاوز اعمل بطاقه وده رقمى جديد لسه ٠١١٠٢٠٩٦٤٧٩ عماد لكل شهر ارجو الاتصال