مواطن يوجه نصيحة من البلكونة لشخص سرق منزله

لصوص لكن ظرفاء فيلم شهير سجل واقعة تعدي لصين على منزل، في غياب أصحابه من أجل سرقة محل المجوهرات الذي يقع أسفل المنزل، ورغم كون الفكرة صادمة ومؤلمة إلا أن القائمين على العمل الفني قد قدموه بشكل طريف وكوميدي ليصبح واحدا من أهم أفلام السينما المصرية الكوميدية من بطولة النجم عادل امام وأحمد مظهر والنجمة الكبيرة ماري منيب، واليوم نشهد أيضا أحداثا كثيرة مؤامة ولكن وكما هو الحال مع المصريين تتحول الواقعة إلى موقف طريف يثير الضحك بدلا من ذرف الدموع والشعور بالألم والقهر، ويصبح موقفا يتناقله الأشخاص كطرافة ترسم البسمة على الوجوه.

مواطن يوجه نصيحة من البلكونة لشخص سرق منزله 1 26/11/2017 - 4:13 م

مواطن يوجه نصيحة من البلكونة لشخص سرق منزله

وفي واقعة السرقة التي نناقشها اليوم قام مواطن تعرضت شقته للسرقة على يد اثنين من اللصوص، لتوجيه نصيحة لهم من خلال رسالة نصية مكتوبة وضعها في شرفة منزله، ورعم أن فكرة اللافتة غريبة حيث أنها الأولى من نوعها في محافظة أسيوط بل وجمهورية مصر بأكملها، إلا أنها قد أثارت الجدل وأحدثت ضجة كبيرة لكونها تمتلئ بالعبارات الغريبة وطريفة في نفس الوقت.

مواطن يوجه نصيحة من البلكونة لشخص سرق منزله
مواطن يوجه نصيحة من البلكونة لشخص سرق منزله

وعلى الرغم من أن المواطن ” أ.ق ” والذي يقطن في شارع الحسن والحسين بمحافظة أسيوط قد تقدم ببلاغ رسمي إلى مديرية أسيوط، حول تعرض منزله للسرقة على يد اثنين من اللصوص، حيث تولت النيابة  التحقيق على الفور للتوصل إلى الجناة، إلا أن رسالة المواطن قد فجرت القصة وتناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب المواطن على اللافتة :

“الولد الحرامى الهجام.. وانت عارف نفسك انت وشريكك، خمسة عشر عاما لم يجرؤ أحد على سرقة شقتى أو شقة أحد من جيرانى بالعمارة، رجّع المسروقات وأنا سوف أسامحك.. علشان مستقبلك ما يضيعش بعد ما شهد عليك الجيران”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.