مواطن يقوم بتسليم أسلحة للشرطة.. ويعترف: “اشترتها أثناء الانفلات ومعدش لها لازمة”

نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط عدد من الأسلحة والذخيرة بعد إرشاد شخص عنهم بداخل شقته، كما أفاد بأنه قد اشتراها في عام 2011 بغرض الدفاع عن النفس بسبب سوء الأحوال الأمنية ولكنه قرر الإرشاد عنها عقب استقرار الأوضاع، وتم تحرير محضرا بالواقعة وإحالته للنيابة التي تولت بدورها التحقيق.

مواطن يقوم بتسليم أسلحة للشرطة

حضر “أشرف س ا” 45 سنة أعمال حرة إلى ديوان قسم شرطة المطرية، وتبين انه سبق اتهامه في قضيتين أخرهما القضية رقم 3520 لسنة 2016 بالمطرية  بتهمه سرقة تيار كهربائي، حيث أفاد بحيازته لأسلحة نارية بشقة ملكه بمنطقة النزهة ومستعد لتسليمها.

وتم اصطحابه إلى الشقة المشار إليها بمعرفة ضابط مباحث القسم، وبالفعل عثر بداخلها على طبنجة ماركة ستار عيار9 مم، وعدد 2 خزينة خاصة بها غير مبلغ بسرقتها، وطبنجة ماركة CZ عيار9مم، وخزينة خاصة بها بالكشف عليها تبين أنها سبق الإبلاغ عن بسرقتها، وتخص قطاع الأحوال المدنية بالعباسية عهدة الملازم أول أحمد محمود عبد العظيم.

وكذلك تم ضبط بندقية آلية عيار تحتوى على خزينة مبلغ بسرقتها بالمحضر رقم 7319 لسنة 2013 جنايات البدرشين من “محمود ا ا” وجارى التوصل لبياناته، وعدد 38 طلقة آلية.

وبسؤاله عن مصدر الأسلحة المضبوطة أوضح بأنه قام بشرائها أثناء ثورة يناير من شخص يدعي “محمد ر” توفي خلال عام 2013م بقصد الدفاع عن النفس بسبب الحالة الأمنية غير المستقرة التي كانت تمر بها البلاد، وأنه لم يعد بحاجة إليها نظرا لاستقرار الحالة الأمنية، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.