مواطن يطالب وزير النقل برفع سعر تذكرة المترو

طالب مواطن في مترو الآنفاق، الدكتور هشام عرفات وزير النقل، برفع سعر تذكرة المترو إلي 5 جنية، لم يرد عليه هشام عرفات، كان ذلك أثناء جولته في أحد محطات المترو بالقاهرة.

مواطن يطالب وزير النقل برفع سعر تذكرة المترو 1 21/2/2018 - 6:49 م

وكان برفقته المهندس على الفضالي، رئيس شركة المصرية للإدارة وتشغيل مترو الآنفاق والدكتور عمرو شعت مساعد الوزير والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب لتشغيل والصيانة.

يذكر أنهم قاموا بالتجول في محطة الأوبرا الخط الثاني لمترو الآنفاق، كما تفقد الأعمال الخاصة بمشروع تجميل الممرات والجدران، التي تقوم بتفيذه جمعية المبدعون وبالتعاون مع شركة المترو تحت عنوان “تيجي نلونها”، مما أعطي لمسة جمالية ومنظر متحضر للمحطة المترو.

وأثني هشام عرفات وزير النقل، على هذا العمل، طالب الشباب بإستكمال باقية المحطات، كما إلتفي بشباب جمعية المبدعون وشكرهم على مجهودهم المبذول؛ من أجل تجميل المكان، الذي يخدم الكثير من المصريين.

وقال المهندس على الفضالي، رئيس شركة مترو الآنفاق، أنه قام بتبني هذه الفكرة التي تم عرضها عليه من قبل هؤلاء الشباب أعضاء جمعية مبدعون، التي تستهدف تجميل الجدران والأسوار بمحطات المترو، ذلك عن طريق الرسم والإبداعات الفنية.

وكما أوضح المهندس خالد صبرة،  العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أنه تم توفير الحاجات اللأزمة لفريق العمل، شراء الألوان الخاصة؛ من أجل إجراء عمليات  التلوين والرسم على الجدران ومنع أي عقبة تعطل سير عملهم أو أي مشكلة تواجهم أثناء العمل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.