مواطن مصري يقوم بعرض الرئيس (السيسي) للبيع على موقع (ebay) تنفيذا لطلبه والسعر مفاجأة

قام الرئيس المصري (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية أمس الأربعاء بإلقاء كلمة هامة بمؤتمر (رؤية مصر 2030)، وقد تحدث سيادته في هذا الخطاب عن الكثير من النقاط المهمة التي تشغل الكثير من أفراد الشعب المصري.

السيسي للبيع على موقع إيباي يثير ضجة والإعلان يُحذف مباشرة

فقد تحدث سيادته عن أن أمن مصر خط أحمر حيث قال سيادته (أقسم بالله من يقترب من مصر هشيله من على الأرض شيل)، كما تحدث سيادته عن الكثير من المشاكل التي يمر بها الشعب المصري حاليا، فتحدث عن مشكلة (الكهرباء) وأكد سيادته أنه بحلول عام 2017 سوف يكون إنتاج مصر من الكهرباء أكبر إنتاج وصلت إليه في التاريخ.

كما تحدث سيادته عن الكثير من المشاكل والأزمات التي يمر بها الشباب المصري حاليا، وأكد سيادته أنه يبذل قصارى جهده لحل هذه المشاكل وخاصة مشكلة البطالة.

هذا وكعادة الرئيس (عبد الفتاح السيسي) أنه في كل خطاب لا بد أن يأتي بشئ جديد، ويصرح بتصريح غريب قد يكون موضع إتفاق أو إختلاف بين مؤيديه ومعارضيه على حد سواء.

والتصريح الغريب والعجيب الذي صرح به السيسي في هذا الخطاب قوله(أنا لو ينفع أتباع حاعرض نفسي للبيع)، هذا التصريح الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك وأثار ردود أفعال واسعة.

حيث قام مواطن مصري بتنفيذ طلب السيسي وقام بعرضه للبيع على موقع (ebay) الشهير الخاص بالبيع، وقال هذا المواطن في تقديم العرض (مشير للبيع وطبيب للفلاسفة بخلفية عسكرية) وقد جذب هذا الإعلان إنتباه الكثير من المصريين وغيرهم، هذا وقد وصل ثمن البيع في هذا العرض إلى (52) الف دولار.