مواطن مصري بالأسكندرية يعثر على دودة في علبة زبادى

لاشك أن الإهمال من أبرز ما يؤرق أى نجاح ويعكر صفو أى محاولات جادة وجهود مبذولة للتقدم والرقى في أى دولة أو حضارة فكما أمرنا الله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم لابد أن يكون هناك إتقان للعمل وإخلاص له. فإتقان العمل أهم من العمل نفسه ولكننا للأسف في الفترة الأخيرة نعيش حالة من التخبط والإهمال في كل شىء. ولعلنا نستمع يوميا إلى أخبار أن هناك إهمال في أشياء منتجة إستهلاكية كثيرة في الأسواق المصرية وهناك العديد من البلاغات والشكاوى من قبل المواطنين ولكن أخيراً يتم إتخاذ بعض الإجراءات ويتم تسوية الأمر بعد ذلك. وننقل لحضراتكم اليوم خبر يفيد بأن مواطن مصري بالأسكندرية يدعى محمود سعيد عثر مساء أمس الثلاثاء على دودة صغيرة بعلبة زبادى تابعة لشركة “لاكتيل”.

مواطن مصري بالأسكندرية يعثر على دودة في علبة زبادى 1 21/9/2016 - 5:50 م

ومن الجدير بالذكر أن المواطن محمود سعيد قام بنشر صورة لعلبة الزبادى التي وجد بها دودة بالأمس مضيفا أن تاريخ الصلاحية الموجود على العلبة سليم تماما أى انه لم ينته بعد وقال محمود سعيد: حسبى الله ونعم الوكيل طب لو أم كانت أكلتها لطفل رضيع دلوقتى كان حصل له أيه؟ أين الرقابة على هذا الفساد والإهمال.

و أضاف قائلا: دود وحشرات ومواد متعفنة أصبحت القاسم المشترك بسلع إستهلاكية في السوق المصري والرقابة لا حياة لمن تنادى اللهم عليك بمن آذانا. وقد يكون هذا الأمر يرجع إلى سوء تخزين من قبل الموزعين أو كبار التجار الذين يقومون بتوزيع الزبادى على المحلات التجارية.

زبادى


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.