مهند إيهاب يفارق الحياة بعد صراع مع السرطان

أكد والد الناشط السكندرى مهند إيهاب الشهير بـ ” نحلة ” نبأ وفاته صباح اليوم بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك خلال فترة تلقيه العلاج من مرض السرطان الذي أُصيب به بعد خروجه من سجن برج العرب منذ ما يقرب من عامين.

مهند ايهاب

من جانب آخر انطلقت الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر “، التي أخذت تنعي الناشط مهند إيهاب، حيث قام أحد نشطاء موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ”  بنشر منشور على حسابه الخاص يوضح فيه ماتعرض له الناشط مهند إيهاب.

أكد “إيهاب حسن ” والد مهند ايهاب أن مهند كان قد تم القبض عليه خلال مظاهرات أغسطس 2013، لكن تم الإفراج عنه لحداثة سنه، قم بعد ذلك تم إلقاء القبض عليه عام 2014 وتم حبسه 3 أشهر  في سجن الأحداث بكوم الدكة، ثم بعد ذلك تم القبض عليه للمرة الثالثة عام 2015 وتم إحتجازه في سجن برج العرب بالإسكندرية، خلال فترة إحتجازه بسجن برج العرب أُصيب بسرطان الدم.

تابع ايهاب حسن والد مهند هجومه على إدارة سجن برج العرب، الذي اتهمهم بالتعنت في علاج إبنه حتى تدهورت حالته بشكل كبير قبل أن يتم الإفراج عنه، لينتقل إلى نيويورك حتى يمثل للعلاج، لكن سُرعان ما يُخبره الأطباء بأن الحالة متأخرة وأن جلسات العلاج لن تجدى نفع.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.