من هي ياسمين صبري المصنفة ضمن أجمل 100 امرأة على العالم؟

ياسمين صبري المصرية الجميلة التي أحدثت ضجة بجمالها في عالم الفنّ، لدرجة أنه تم تصنيفها ضمن أجمل 100 امرأة في العالم. ونتحدث في تقريرنا اليوم عن معلومات مهمة للغاية عن ياسمين صبري وأهم تصريحاتها للإعلام.

من هي ياسمين صبري المصنفة أجمل 100 امرأة على العالم ؟

ياسمين صبري كانت تسعى إلى أن تكون عُمر الشريف لكن كبنت، أي تصل إلى العالمية لتكون أول امرأة مصرية لتكون ممثلة عالمية، حيث قالت ياسمين صبري لبرنامج ” صاحبة السعادة ” المذاع على فضائية ” سي بي سي” في وقت سابق: ” أريد أن أكون عمر الشريف 2 وأرسلت كثير من الايميلات لشركات في هوليود، حتى وجدت ديزني ستقوم بإنتاج جميع المسلسلات الكارتونية الكلاسيكية مسلسلات بشخصيات بشرية “.

وتابعت :” أرسلت إلى ديزني التي كانت تريد علاء الدين وياسمين من الشرق الأوسط، ورد عليّ مدير الكاستينغ فقالت له أنها اسمها ياسمين وتحلم بأنها تعمل في هوليود وأرسلت لك صورة شخصية، وشخصيتي الكارتونية هي ياسمين، فرد عليا وقال لي أنتِ شبهها أكثر فرد عليّ قائلًا هل تعرفين الغناء؟ فقلت له أتعلم ولذلك أصررت وراسلت له الكثير من الصور، وبعدها بحثت عن شركات توصي بي، وكان ذلك قبل أن أحصل على لقب ضمن مئة جميلة من الجميلات، واختاروا ياسمين أخرى ذات أم انجليزية جنسيتها أمريكية وأبوها هندي أمريكي”.

وعن حصولها على لقب جميلة ضمن 100 جميلة حول العالم قالت: ” كانت هناك صفحة خاصة بمنظمة غربية على الفيسبوك واتصلوا بي وهنئوني بحصولي على هذا اللقب، ولكني أتمنى أن أكون الأولى في مجالات صنعتها بيدي”.

حكاية ياسمين صبري مع السباحة

قالت ياسمين صبري أنها عادت إلى رياضة السباحة masters swimmer  التي تشمل السباحين المحترفين من سن 25 عامًا إلى تسعين عامًا.

وأضافت: ” رأيت رجلًا عمره أكثر من ثمانين عاما يعود يوميًا في حمام السباحة من الصباح، ويشارك في بطولة محترفي السباحة، حتى الستات بداية من خمسين عامًا وهي تتنافس أيضًا في السباحة”.

وتابعت: ” أنا مبدئيًا ليس لدي أصحاب قريبين وبالتالي ليس لدي وقت يهدر في تفاهات، فكل وقتي لنفسي وإن لم أفعل كل شيء لنفسي، فسيكون هناك شيء خطأ، وما جعلني أقعد أني انتهيت من موسم الأعمال الرمضانية لذلك ذهبت إلى رياضة السباحة مرة أخرى لكي أتنافس وبالفعل عدت للسباحة مرة أخرى، وما أكد لي ذلك أني حينما كنت أعوم في البحر مع أخي الصغير الذي يعوم في انجلترا، فتغلبت عليه رغم أنه أصغر مني وعمره 15 عاما، وقلت لنفسي أني سأرجع ألعب السباحة مرة أخرى “.

واستطردت ياسمين صبري: ” أصبت بالقلق من أن أحصل على المركز الثاني أو الثالث في بطولة السباحة للمحترفين، لذلك قمت بالتمرن المستمر، ونزلت 100 سباحة خلفية وحصلت على المركز الأول ذهبي وخفت أن أنزل مسابقات أخرى ولا أحصل على الميدالية الذهبية”.

وشاركت ياسمين صبري في مسلسل جراند أوتيل ووقعت عليه ولكن شركة ام بي سي مصر، وتحدثت معها لذلك اعتذرت عن المسلسل، وذهبت إلى مسلسل الأسطورة ورفضت جراند أوتيل مع الفنان محمد رمضان الذي وصفته بالنار التي تمشي على الأرض بسبب الحماس الذي يبثه في المشاهدين.

وتابعت ياسمين صبري: ” أنا شاركت في مسلسل طريفي لكن جراند أوتيل نفس الأسلوب، لذلك أردت أن أوسع قاعدة معجبيني في مسلسل الأسطورة وأنا لا استطيع أن أنكر أن الفنان محمد رمضان جعلني أتعرض لشريحة لم أتعرض لها أبدًا من بعد مسلسل الأسطورة لدرجة أن سائق المشروع في الاسكندرية يعرفني، وكذلك السايس وأهل مصر يعرفوني ولست دائمًا أحب المرأة الارستقراطية، وشاركت بعدها في الحصان الأسود وفيلم جحيم في الهند مع محمد عادل إمام وكانت أول مشاركة سينمائية لي “.

واستطردت ياسمين صبري: ” فيلم جحيم في الهند كان مسلي للغاية، وكانت هناك الكثير من المواقف الكوميدية فكوميديا الموقف رائعة، وما يعجبني في أفلام محمد عادل إمام هو أن جمهوره عبارة عن العائلة الكاملة”.

وعن مشاركتها في عمل الحصان الأسود قالت ياسمين :” عملت شخصية حسناء البالغة من العمر خمسة وثلاثين عاما وهي شخصية أكبر من عمري الحقيقي، وارتديت ملابس خاصة بها وغيرت أسلوب الملابس التي ارتديها حتى تكون على الموضة دائمًا، على الرغم أنه في حياتها قبل التمثيل كانت ترتدي ملابس بسيطة للغاية لكن بعدما مثلت كان لابد أن تقوم بارتداء ملابس مناسبة جدًا للشخصية، لذلك حرصت على أن أختار ملابسي التي تعبر عن شخصيتي الحقيقية للجمهور، ولما شاركت في الاسطورة أيضًا البنت الغنية التي تدرس في الجامعة الأمريكية غيرت أسلوب المكياج ورسمت طلاء الشفاة الأحمر واللون الأسود الكثير ليعبر عن أنها امرأة حادة”.

وتابعت ياسمين صبري: ” أنها اكتشفت مع التمثيل أنها تقوم بالتركيز على الموضة جدًا لدرجة أنها اختارت موضة جديدة لعام 2017″ مضيفة: ” أنا أقرأ كتب إحسان عبد القدوس واكتشفت أن المرأة المصرية في الخمسينات كانت جميلة للغاية ومهتمة بالموضة جدًا على عكس هذه الأيام، واكتشفت أن البنات خصرها صغير وأن الكورسيه مشدود ولو أنها مصابة بمشكلة في قدمها كانت تقوم باخفاءه بمساعدة الخياطة، واكتشفت الآن إن الموضة عند المصريات ضاع للغاية، وشعرت بأنه تم تركيز الضوء عليّ فأني قادرة على عكس موضة فستان بألفين جنيه فقط وليس بعشرين ألف جنيه”.

ياسمين صبري: أنا أنتج موضة جديدة بمشاركة مصنع في ايطاليا

وقالت ياسمين صبري أنها ستقوم بانتاج خط موضة جديد باسمها ياسمين صبري بصناعة في ايطاليا، ووعدت بأنها ستقوم بإحضار خط انتاج من مصر ليكون صنع في مصر أيضًا وذلك في المستقبل.

وتابعت: ” أنا أسعى لإنتاج خط موضة جديد يناسب الجسم المصري الحريمي، ففكرة الفستان لم تعد في الحسبان على الاطلاق وكل البنات ترتدي بنطلونات، ولو كل بنت ارتدت ملابس جميلة لن يكون هناك تحرش على الاطلاق في الشوارع المصرية”.

الحياة العائلية لياسمين صبري

قالت ياسمين صبري إنها متزوجة من رجل طوله 190 سم ويركض 20 كيلو متر في ساعة ونصف، وبعد الزواج بفترة أول 6 شهور وزنه ازداد 27 كيلوجرام من طبيخها.

وتابعت: ” لعلمك أنا ربما أشاهد فيلم في روتانا سينما في المساء وأجدهم يطهون حمام وغيره، ولذلك أنا أقوم بالطهي وأنا أتناول كمية صغيرة لكن زوجي كان يأجل كمية كبيرة، ولكنه سار على دايت قاسي للغاية وبدأ يأكل بكمية أقل، ووالدته هي التي كانت تقوم بتحضير طعام الدايت، فأنا تربية جدتي التي تقوم بزيادة كل المكونات في الطعام خاصة في الزيت والزبدة”.

وأكدت ياسمين صبري أنها قادرة على الغسيل بكل سهولة مضيفة: ” أنا لست مما تتخيله الناس فأنا أبسط مما يعكسه شكلي إلى الناس على الاطلاق وأنا تعبت في الحياة وعملت على تطوير مهاراتي بصورة جيدة لكن الناس تحب أن تظهر العيوب الموجودة في الشخصية المشهورة أمامها “.

اقرأ أيضًا هنا :

هل تذكرون الفنان أسامة عباس الشهير وعلاقته بسوزان مبارك..أين هو الآن؟

دفنت بعد 4 ايام من وفاتها وتبرأ أهلها منها إنها سناء جميل.. ياترى من هو الفنان الذي افقدها السمع بسبب صفعة؟!


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    أنابحب ياسمين صبري أوي وكك فنناين مصر ونجوم مسرح مصر