من هي الراقصة جوهرة المتهمة بنشر الفسق بعد رقصها على أغنية لاء لاء

الراقصة جوهرة أصبحت حديث الساعة بسبب مقطع فيديو رقص أغنية لاء لاء الشعبية التي انتشرت على موقع يوتيوب انتشار كبير جدا، وتفاعل عليها الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على شبكة الانترنت حيث كانت تتراقص جوهرة بصورة لافتة للنظر بملابس شبه عارية وفي الخلفية مجموعات من زجاجات الخمر والنبيذ، حتى استطاعت شرطة السياحة القبض عليها وتوجيه تهمة نشر الفسق والفجور في مصر، ويتساءل الكثير من هي الراقصة جوهرة التي ذاع صيتها في مصر.

من هي الراقصة جوهرة المتهمة بنشر الفسق بعد رقصها على أغنية لاء لاء

الراقصة جوهرة الروسية وأغنية لاء

اسمها الحقيقي ايكاترينا اندرويفا
اسم الشهرة جوهرة
تاريخ الميلاد 12 ديسمبر 1987
تاريخ وصولها لمصر 31 يناير 2018
اقامتها في مصر محددة بمدة
التهمة نشر الفسق والفجور
كيف تعاملت مباحث الآداب المصرية معها تم القبض عليها في ملهى ليلي عبارة عن قارب موجود على نهر النير في محافظة الجيزة

مصير الراقصة جوهرة بعد القبض عليها

أفرجت السلطات المصرية عن الراقصة الروسية ايكاترينا اندرويفا المشهورة باسم الراقصة جوهرة مقابل دفعها كفالة خمسة آلاف جنيه 5000 جنيه من نيابة قسم الجيزة التي يترأسها المستشار محمد جمال حيث قرر أن يفرج عن الراقصة البالغة من العمر واحد وثلاثون عاما بهذه الكفالة بعد توجيه تهمة التحريض على الفجور والفسق بالإضافة إلى إثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

 التهم التي وجهتها النيابة العامة بعدما قبضت مباحث الاداب والاثار على جوهرة

1- اثارة الغرائز والشهوات في النفس.

2- عاملة أجنبية تمارس العمل في مهنة الرقص الشرفي في مصر بدون تراخيص عمل سليمة.

3- التحريض على الفجور.

4- التحريض على الفسق لأنها ارتدت بدلة رقص غير مطابقة للمواصفات التي يذكرها القانون المصري.

موقف الراقصة جوهرة من التهم الموجهة إليها؟

اعترفت الراقصة جوهرة بجميع التهم الموجهة إليها وقالت إنها وصلت إلى مصر منذ ستة أعوام فقد وتعمل في مهنة الرقص الاستعراضي في الملاهي الليلية في مجموعة من الفنادق والأماكن السياحية الواقعة على كورنيش نهر النيل العظيم.

رد فعل نقابة المصنفات والمهن

نفت نقابة المصنفات والمهن حصول الراقصة جوهرة على أي تصاريح ممارسة عمل داخل جمهورية مصر العربية ما يجعل تلك الراقصة الروسية توضع تحت طائرة القانون.

لوسي تعلق على فيديو الراقصة ايكاترينا الشهيرة بـ الراقصة جوهرة

من جهتها هاجمت لوسي الراقصة جوهرة وقالت إن ما ترتديه لا يليق بالرقص الشرفي على الاطلاق، لافتة النظر إلى أنها ترقص بدون شورت والعيب في الآداء والحركات المبتذلة التي تجريها الفنانات الروسيات.

وتابعت خلال اتصال هاتفي لفضائية العاصمة :” هذه فضائح وهذا ليس رقص على الاطلاق شرفي “.

رأي الراقصة صافيناز في مقطع فيديو ايكاترينا

قالت الراقصة صافيناز أنها لا ترتدي أي بدلة رقص بدون شورت وهي موجودة في جميع البدل التي تقوم بارتداءها لافتة النظر إلى أن هناك صور وفيديوهات لها ترتدي فيها الشورت.

تحديث 8-2-2018 محامي الراقصة الروسية يؤكد أنه سيتم ترحيلها

قال محامي الراقصة الروسية جوهرة محمد صالح إن جهات سيادية (الأمن الوطني) قرر أن يقوم بترحيل الراقصة جوهرة من مصر لأنها تمثل خطر على الأمن القومي المصري.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج (العاشرة مساء) الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي مساء يوم الأربعاء أن ما تردد عن أن جوهرة لا تحمل تصريح بالعمل غير صحيح بل هي الراقصة الوحيدة في جمهورية مصر العربية التي تحمل تصريح للعمل في مصر.

محامي الراقصة الروسية: هي منضبطة في قواعد العمل

يحمل رقم 39 وهو ملف قوى عاملة، ودخلت مصر بتأشيرة عمل وليست تأشيرة سياحة ولها تصريحات صادرة من نقابة المهن التمثيلية بل هي الراقصة الوحيدة التي تلتزم بالقانون، وهي مصنفة رقم 1 على مستوى العالم في الرقص.

محامي الراقصة جوهرة: ” موكلتي مش مصاحبة ”

وتابع قائلًا: ” هي مش مصاحبة أحد على الاطلاق بل ملتزمة ببدلة رقص مشترطاها وزارة السياحة” لافتا النظر إلى أن العديد من الراقصات الأجنبيات في مصر تعمل، والترحيل هو لأسباب أمنية على الاطلاق.



اترك تعليقا