من هو الرجل الأخضر الذي حاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي أمس، وماهي الاسباب وراء ذلك….الشرطة تكشف عن هوية الرجل المسلح الذي هاجم مدينة الإنتاج الإعلامي أمس

انتشر أمس على اليوتيوب فيديو متداول لرجل مسلح في مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة السادس من أكتوبر في محافظة القاهرة وهو يحاول اقتحام إحدى المباني بالمدينة الإعلامية بعد إصابته لإثنين من حراس الأمن بواسطة سيف كان يحمله.

من هو الرجل الأخضر الذي حاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي أمس، وماهي الاسباب وراء ذلك....الشرطة تكشف عن هوية الرجل المسلح الذي هاجم مدينة الإنتاج الإعلامي أمس 2 16/7/2020 - 1:26 م

شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي أمس في القاهرة هجوماً مسلحاً لرجل يبدو انه في العقد الثالث أو الرابع من العمر، وكان مع الرجل ساعة فحصه 2 قطعة سلاح ابيض استخدم أحدهما لإصابة إثنين من رجال الامن الذين كانوا يقومون بحراسة البوابات.

وتوجه الرجل الذي كان يدهن نفسه بطلاء أخضر اللون إلى إحدى البوابات حاملاً معه سيفه، وقام الرجل بتسديد ضربات عشوائية لحراس الأمن الذين تصدوا له لكنهم لم يفلحوا في إيقافه وخصوصاً بعد أصاب إثنين منهما.

ويظهر في الفيديو الذي صوره أحد الأشخاص الرجل وهو يحمل سيفه ويتجه لحراس البوابة مردداً جملة “الله أكبر” أثناء هجومه، وحاول البعض إيقافه عن طريق رشقه بالحجارة والطوب إلا أن ذلك لم يثنيه عن هدفه وظل يقاوم حتى وصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث. من هو الرجل الأخضر الذي حاول إقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي أمس، وماهي الاسباب وراء ذلك....الشرطة تكشف عن هوية الرجل المسلح الذي هاجم مدينة الإنتاج الإعلامي أمس 1 16/7/2020 - 1:26 م

وعند وصول الشرطة تم إطلاق عدة تحذيرات له لكي يتوقف ويسلم نفسه لكنه لم يقتنع وظل يردد جملة “الله أكبر” وفي النهاية أصيب بطلق ناري من رجال الشرطة الذين تمكنوا من إيقافه، ومات الرجل على الفور.

وتبين بعد فحص الجثة أن الرجل هو مزارع من محافظة أسيوط، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة.

شاهد الفيديو من هنا: