من مذكرات سعاد حسني.. القذافي طلب شراء أفلامها السرية بمبالغ هائلة

لغز مقتل سعاد حسني حتى الآن لا زال غامضاً، ولم يعرف الحقيقة سوى أشخاص قليلة، وحتى يومنا هذا لم يتم البوح بهذه الأسرار، إلا أن السيدة اعتماد خورشيد كانت تخرج على الفضائيات لتكشف بعض الأسرار حوال حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني.

من مذكرات سعاد حسني.. القذافي طلب شراء أفلامها السرية بمبالغ هائلة 1 26/7/2016 - 8:37 ص

توفيت الفنانة الراحلة سعاد حسني في العاصمة البريطانية لندن، بعد سقوطها من غرفة المنزل التي كانت تعيش به، والسبب حتى الآن مجهول للعامة، إذ تناولت بعض الصحف والأخبار، أن هناك مخطط من قبل صفوت الشريف باغتيالها، وهناك أخبار أخرى تؤكد انتحارها.

لغو مقتل الفنانة سعاد حسني لا زال غامضاً حتى اليوم، فبعد مرور أكثر من 15 عام على رحيلها، يظهر بين الحين والآخر بعض الأسرار والتفاصيل الخاصة بها، وعلاقتها برجال المخابرات، وكبار رجال الدولة في عصر الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

شاهد بالصور | تعرف على الفنان الذي اعتقله النظام بتهمة قلب نظام الحكم

شاهد بالصور | لن تصدق من هي ابنة الفنانة رجاء الجداوي.. مفاجأة

صور | تعرف على الفنانة التي لفق لها نظام مبارك قضية دعارة هزت الرأي العام في مصر

صور | تعرف على النجمة المثيرة التي منعت سوزان مبارك مسلسلها.. مفاجأة

صفوت الشريف 1

كانت تقارير تم نشرها في وقت سابق، تؤكد أن السبب وراء اغتيال الفنانة الراحلة، هو صفوت الشريف، أحد أهم رموز نظام مبارك، وذلك بعد رفضها العديد من الطلبات، وكان من أهمها هو عدم كتابة مذكراتها الخاصة، خاصةً عندما أكدت أنها بصدد ذكر كل ما حدث معها، وكشف المستور فيما يخص بعض رجال الدولة.

معمر القذافي 1

في هذا الصدد نشرت صحيفة الوفد في وقت سابق تقريراً مفاده أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، كان قد طلب من صفوت الشريف، شراء جميع الأفلام الخاصة والسرية التي قدمتها الفنانة الراحلة، وذلك بعد عرض مبلغ 100 مليون جنيه مصري، وأكدت التقارير أن صفوت الشريف أكد للرئيس الليبي أنه سوف يقدم له هذه الأفلام في الوقت المناسب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of عبد الله الصادق ابو محمد
    عبد الله الصادق ابو محمد يقول

    الي كل الكاذبين والكاذبات انا اسف ولكن هذه هى الحقيقه فانتم تقومون باتقان الكذب علي اكمل وجه وتسمون انفسكم فنانين وفنانات اسءلو انفسكم بكل صدق ماالذي قدتمتوموه لانفسكم بعد الموت ولا تنسو قول النبي صلى الله عليه وسلم كل لحم نبت من حرام فالنار اولى به اعاذنا الله واياكم اتقو الله وتوبوا قبل فوات الاوان رزقنا الله واياكم التوبهالصادقه