من “الداخلية” للمرأة المصرية: إزاي تكشفي جوزك لو متجوز عليكي

التعدد والزواج الثاني كان محور الحديث والنقاشات الساخنة التي لا تنقطع على الاطلاق في الأونة الأخيرة وخاصة بين النساء المعارضين بشدة أن يقبلوا فكرة تعدد أزواجهم وبين الشباب الذين يرحبون بالفكرة ويشجعونها وبين سجال ثقافي وديني ومجتمعي امتلأت به صفحات مواقع التواصل الإجتماعي تفاجأنا صفحة الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية بخدمة جديدة تتيح للمرأة معرفة ماإذا كان الزوج له زوجة أخرى أم لا.

من "الداخلية" للمرأة المصرية: إزاي تكشفي جوزك لو متجوز عليكي 1 22/10/2015 - 11:48 ص

فبعد هذه اللحظة لا مجال للشك ولا البحث والتقصي أو تعيين محقق خاص ليخبرك بزواج زوجك ثانية أم لا فأنت ببضع ضغطات على موقع الوزارة الإلكتروني تستطيعين أن تعرفي ذلك خلال لحظات ولكن هل ستجرؤين على القيام بهذه الخطوة والبحث خلف زوجك.

يخبرنا علماء النفس أن الإنسان يحاول الهروب من الحقائق السيئة والعيش في الأوهام حتى وإن كان يعرف أنها كاذبة ولكن حتى يحافظ على سلامه النفسي الخاص لذلك تجد سيدات متأكدة من زواج زوجها بأخرى ولكن تنفي هذا الأمر قطعا ولا تحاول السعي في التيقن من هذا الأمر خوفا من الحقيقة الدامغة وتأثيرها على نفسها.

ولذلك فالشرح القادم لطريقة إستخراج القيد العائلي الإلكتروني للزوج هو لمن لا تشك في زوجها وتريد أن تستخرجه لأغراض أخرى أو لذات القلب الشجاع:

1- ابدأي بالدخول للموقع الإلكتروني من هنا

2-ثم باختيار خدمات انترنت للمواطنين ومن ثم اختيار قيد عائلي

3- ستجد خانات ببيانات الزوج عليكي بكتابتها مثل رقم البطاقة واسمه واسم أمه وخلافه.

4- سيتم تخييرك في وسيلة الدفع إما عن طريق الفيزا الإلكترونية أو الدفع عند الإستلام وهو الأسهل بالتأكيد لمن لا يملك فيزا خاصة بالمشتريات عن طريق الانترنت

5- تكلفة الأمر كله لا تتدعى 25 جنيها ولكنها قد تتكلف أمورا أخرى وربنا يستر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.